اقتصادية أم القيوين تحصل على الآيزو 90001

منصور بن سلطان الخرجي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين على شهادة الآيزو 90001 في نظام إدارة الجودة، وذلك نتيجة لسعيها المتواصل لتطوير بيئة العمل الداخلية وتطبيق أعلى معاير الجودة في كافة إدارات الدائرة، وحرصاً منها على أن تكون الدائرة الرائدة والداعمة للتجارة والصناعة والاقتصاد في الإمارة..

وذلك بحسب منصور بن سلطان الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة الذي أكد أن هذا الإنجاز المتميز يأتي بما يتناسب مع سياسة التميز التي يدعمها صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم أم القيوين، والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي.

وقال منصور الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين، إن حصول الدائرة على شهادة الايزو جاء نتيجة الجهود المبذولة من إدارة الدائرة وفريق العمل الذي تم تشكيلة للحصول على هذه الشهادة.

وأكد الخرجي أن حصول الدائرة على شهادة الايزو ـ وتعد الدائرة المحلية الأولى في الإمارة التي تحصل على تلك الشهادة ـ سيعزز الثقة بين العاملين فيها وعملائها وسيعمل على المحافظة على مستوى ثابت من الأداء وتقديم الخدمات بشكل أفضل، وسيعطي فرصاً للتحسين المستمر وتحقيق النجاح الدائم.

طباعة Email