جائزة

«اتصالات» أفضل مركز بيانات للعام من «نتوورك وورلد ميدل إيست»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن فوزها بجائزة «أفضل مركز بيانات للعام» ضمن جوائز «نتوورك وورلد ميدل إيست» المرموقة عن مركز البيانات الحائز على تصنيف الدرجة الثالثة والذي افتتحته في إمارة أبوظبي.

وجمع الحدث في دورته السنوية السادسة التي أقيمت مؤخراً في دبي مجموعة من القادة والمتخصصين من أبرز الشركات المؤثرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومزودي الحلول التكنولوجية عبر المنطقة. وكرمت الجوائز التي تم تنظيمها من قبل «مجموعة CPI الإعلامية» أفضل المشاريع الشبكية والإنجازات المتميزة في تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

وجرى تقييم المرشحين الاثني عشر في هذه الفئة بالاعتماد على معايير شملت تميز التصميم، والكفاءة التشغيلية، والملاءمة البيئية، والقيمة المقدمة للعملاء. وحول المركز علق جيفان ثانكابان، رئيس تحرير قسم التكنولوجيا في مجموعة CPI الإعلامية: «يعكس مركز بيانات اتصالات مفهوماً جديداً فيما يتعلق بمراكز البيانات».

 وتعليقاً على الجائزة قال سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع لأعمال في «اتصالات»: «نفتخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس إنجازاتنا الملموسة في ترسيخ المكانة الريادية للدولة على صعيد تكنولوجيا المعلومات، والمساهمة في تطوير المشهد التكنولوجي لعموم منطقة الشرق الأوسط. وتتمتع مجموعة اتصالات بخبرة في تصميم مراكز البيانات الكبيرة، كما أنها توفر خيارات أكبر من منشآت مراكز البيانات على مستوى المنطقة».

طباعة Email