«موانئ أبوظبي» تحتفي بعملائها وتكرم شركاءها الاستراتيجيين

شركاء نجاح موانئ أبوظبي خلال الاحتفال من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت «موانئ أبوظبي» حفلها الأول لتكريم نخبة من عملائها الذين أسهم نمو أعمالهم في تميّز أداء الشركة خلال العام الماضي 2014..

وانعكس على حجم البضائع التي ناولتها الشركة عبر الموانئ التجارية التي تديرها في الإمارة. واستهلّ الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، كلمة الافتتاح بشكر عملاء الشركة على تعاونهم مع «موانئ أبوظبي»، وإسهامهم في تحقيق الأهداف التي أقرتها القيادة. وشدد الشامسي على الدور الذي تقوم به الشركة لتسهيل حركة التجارة وتسريع عجلة التنمية في جميع أنحاء المنطقة.

دعم

وفي كلمته التي أشار فيها إلى إسهام الشركة الفعلي في دعم اقتصاد إمارة أبوظبي، قال الشامسي: «بعد عامين فقط من التشغيل الفعلي لميناء خليفة والمدينة الصناعية، تثبت «موانئ أبوظبي» قدرتها الحقيقية على المساهمة في اقتصاد أبوظبي، تحقيقاً لرؤية قيادتنا الحكيمة».

وأضاف أن حفل الجوائز هذا «مناسبة فريدة للاحتفال بازدهار أعمال عملائنا، تتيح لنا الفرصة لنهنئهم بإنجازاتهم وإسهامهم في دعم اقتصادنا. ولا بد أن أشكر شركاءنا على ثقتهم بنا ودعمهم لنا».

وأشار إلى «أن موانئ أبوظبي تقدّر الجهود المبذولة من جميع موظفي الشركة لتحقيق هذا النمو». وحازت الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر المستثمرين في مجمع صناعات الألمنيوم في مدينة خليفة الصناعية التي خصصت لها «موانئ أبوظبي» رصيفاً خاصاً في ميناء خليفة لاستقبال وارداتها من البضائع الجافة، جائزة أفضل عميل لعام 2014.

طباعة Email