فعالية

مؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر 25 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم جمعية المهندسين في الدولة مؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة في فندق الأنتركونتيننتال فيستيفال سيتي بدبي في الفترة من 25 حتى 27 من مايو الجاري، حيث يستقطب المؤتمر مشاركة دولية واسعة من العديد من الخبراء المتخصصين في إدارة المشاريع العملاقة.

وقد أفاد المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس جمعية المهندسين بالدولة، أسهمت المشاريع العملاقة التي تم إطلاقها على مستوى دولة الإمارات في إبراز منظومة جديدة من النهضة العمرانية تمثلت في النهج الذي تبنته قيادتنا الرشيدة والذي يرتكز على رفع الكفاءة والفاعلية والالتزام بالجودة والريادة والابتكار في المشاريع.

ومن هذا المنطلق تنظم جمعية المهندسين في اليوم الثالث لمؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة زيارات ميدانية لكبرى المشاريع العملاقة في إمارة دبي وذلك نحو استعراض أفضل الممارسات الهندسية بدولة الإمارات العربية المتحدة فى القطاع الهندسي.

كما أكد الميدور أن المشاركة المتميزة والفاعلة التي يشهدها مؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة تؤكد حرص الشركاء الاستراتيجيين على تطبيق أفضل المعايير العالمية في إدارة المشاريع، حيث تدعم هيئة كهرباء ومياه دبي المؤتمر انطلاقاً من دورها الريادي في تخطيط وتنفيذ مشاريع كبرى أسهمت في تحقيق التنمية المستدامة في الدولة.

ومن جانبه صرح سعيد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، «تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على دعم ورعاية المؤتمرات والمحافل الوطنية المهمة التي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، ».

طباعة Email