«دل» توفر جدران حماية تناسب ميزانيات الشركات الصغيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة «دل» سلسلة جدران الحماية الجديدة سونيك وول تي زد، التي تتميز بتعزيز أداء الشبكة بدرجة كبيرة، من أجل دعم السرعات العالية للإنترنت، وتأمين القدرة على تحليل حركة ضمن طبقة المقابس الآمنة المشفرة، وتوفير وحدة تحكم لاسلكية متكاملة. فالحلول الجديدة توفر حماية على مستوى المؤسسة بسعر مناسب للشركات الصغيرة والكبيرة والمؤسسات المتعددة الأفرع والمواقع.

وأضحى العملاء في يومنا هذا مغمورين بالحجم الهائل لحركة البيانات ضمن الشبكة، لذا فإنهم بحاجة إلى الحلول الأمنية القابلة للتوسع والتحديث لمواكبة السرعات المتنامية للشبكات عريضة النطاق، وذلك في ظل ميزانياتهم المحدودة.

هذا وقد تم تصميم بنية السلسلة الجديدة استناداً إلى المعالجات الأمنية المتطورة والمتعددة النوى، وذلك بهدف تأمين أعلى مستوى من الأداء، فجدار الحماية الخاص بالإدارة الموحدة للتهديدات يعمل على منع عمليات التسلسل ضمن سرعات تصل إلى 1.1 غيغابايت.

ويظهر التقرير السنوي للتهديدات الأمنية من دل للعام 2015 أن 60% من اتصالات الانترنت تم تشفيرها باستخدام طبقة المقابس الآمنة، وذلك بحلول نهاية العام 2014.

لكن ما يثير القلق، أنه مع نمو حركة البيانات ضمن طبقة المقابس الآمنة الشرعية، بدأ مجرمو الإنترنت بإخفاء هجماتهم عن أعين منتجات أمن الشبكات التقليدية ضمن حركة البيانات في طبقة المقابس الآمنة.

ولمواجهة هذا التوجه الجديد، توفر السلسلة الجديدة القدرة وقوة المعالجة الضرورية لفحص اتصالات طبقة المقابس الآمنة ضد أحدث التهديدات، وتوفير مستوى أمان أعلى لجميع عملاء شركة دل.

 وتوفر السلسلة حلاً أمنياً مثالياً لشبكات اللاسلكية، وذلك لكل من الشركات الصغيرة والكبيرة المتعددة الأفرع. كما ستستفيد الشركات الكبيرة من مجموعة المزايا الخاصة بالمؤسسات المترامية الأطراف التي تقدمها السلسلة.

طباعة Email