فعاليات

مؤتمر تدريبي يتناول برنامج إدارة علاقات العملاء في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت شركة (سايج) الشرق الأوسط المتخصصة في مجال توفير برمجيات إدارة الأعمال المؤتمر التدريبي حول برنامج ادارة علاقات العملاء للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وذلك في فندق شانغريلا في دبي.

ووفر المؤتمر منصة مميزة ليجتمع فيه شركاء الأعمال مع سايج وعملائهم وزبائنهم المحتملين، ليتفاعلوا مع بعضهم البعض ويجدوا اجابات لاستفساراتهم من قبل المديرين التنفيذيين للشركة.

وتضمن المؤتمر التدريبي خطاباً رئيسياً لنائب مدير المبيعات في سايج (اي ار بي افريقيا) كيث فينر، ومدير المبيعات في سايج الشرق الأوسط، اما كنان سرينيفاسان مدير ما قبل المبيعات في سايج الشرق الأوسط سيقدم عرضاً توضيحياً حول البرنامج.

وأكد فينر أن المؤتمر التدريبي وفر فرصة مميزة لتعزيز معرفة العملاء والزبائن الإقليميين حول برنامج سايج وقوة مبيعاته وأحدث ميزاته، وذلك من خلال مجموعة من الجلسات التقنية والاعلانية يديرها موظفون في شركة سايج.

كما وفر المؤتمر منصة لشركاء الأعمال، حيث يمكنهم التواصل مع بعضهم ويتشاركون أفكارهم وأعمالهم، ويطلعون على كيفية قيام برنامج سايج (سي ار ام) بحل أكثر مشاكل الأعمال إلحاحاً من قبل العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 وتستخدم أكثر من 15 الف شركة صغيرة ومتوسطة حول العالم تستخدم سايج (سي ار ام) يوميا، لتسريع مبيعاتها ودفع انتاجية العمل ولتحسب كل تفاعل للعملاء. وقدم المؤتمر الذي عقد على مدار يوم كامل الكثير من المعلومات المهمة وجلسات التدريبات العملية.

طباعة Email