«سفينة المستقبل الذكية» تزور دبي ومسقط أواخر الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «رويال كاريبيان العربية» «سفين للسياحة» أن باخرة «كوانتام أوف ذا سيز» السياحية التي يصفها خبراء السياحة البحرية في العالم بـ «سفينة المستقبل الذكية»، ستصل إلى شواطئ الخليج العربي وتحديداً إلى دبي ومسقط في 29 و30 و31 مايو الجاري، حيث تكون في طريقها إلى موطنها الجديد «تيانجين» الصينية.

وقال الدكتور عبدالعزيز بن راشد العشبان، شريك ومدير تنفيذي، أن وصول هذه السفينة العالمية إلى منطقة الخليج يؤكد الدور المتنامي للخليج العربي في مجال السياحة البحرية وترويجاً كبيراً للمنطقة كوجهة عالمية للرحلات البحرية.

وتم أخيراً الإعلان عن إطلاق أحدث سفن «رويال كاريبيان انترناشيونال» السياحية من فئة «كوانتام» وهي «أنثيم أوف ذا سيز» من «ساوثامبتون» في المملكة المتحدة. وتقدم السفينة الجديدة «أنثيم أوف ذا سيز» التي تنتمي إلى فئة الباخرة السياحية نفسها «كوانتام أوف ذا سيز» مجموعة من المغامرات المثيرة للضيوف من جميع الأعمار لقضاء إجازة بحرية ذات تجارب نوعية.

وتقدم «أنثيم أوف ذا سيز» تجارب غير مسبوقة على الإطلاق مثل «نورث ستار»، وهي تجربة تحبس الأنفاس على مناظر بانورامية على ارتفاع 300 قدم فوق سطح البحر، وتجربة «ريب كورد» من «آي فلاي»، تجربة القفز بالمظلات الأولى من نوعها في عرض البحر، وتجربة «سي بليكس»، أكبر مساحة ترفيه داخلية في البحر والتي يتوافر فيها سيارات الألعاب ومدرسة السيرك وأسطوانة التزحلق على الجليد وغير ذلك.

كما يتوفر على الباخرة خدمات مثل «واي فاي» فائق السرعة ذو ميزة تحديد الترددات اللاسلكية بالإضافة إلى خدمة آلية من خلال روبوتات. وتم تجهيز هذه الباخرة بتشكيلة عريضة من التطورات التكنولوجية من شأنها إبهار الزوار. وهذه الباخرة مصممة لإبهار الزوار بشكل غير مسبوق، حيث تم دمج التكنولوجيا في كل أنحاء السفية لضمان راحة أكبر لمرتاديها. :

طباعة Email