«الاتحاد» تشغل طائرتها الثانية إيه 380 إلى هيثرو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلّمت الاتحاد للطيران ثاني طائراتها من طراز إيرباص A380 بحلتها الجديدة المذهلة والتي تحمل عنوان "معالم من أبوظبي"، وتعتزم تشغيلها لخدمة وجهة لندن هيثرو التي تتمتع بشعبية عالية، اعتبارا من اليوم الجمعة 1 مايو.

وتم تسليم طائرة الاتحاد للطيران الأحدث تلك والتي تحمل رقم التسجيل A6-APB، للشركة في مطار أبوظبي بتاريخ 25 إبريل، وسيتم تشغيلها تحت رقم الرحلة EY19/EY20. وبالتالي اثنتان من رحلات الشركة الثلاث اليومية المتجهة إلى لندن ستتم خدمتها عبر طائرة إيرباص A380. علما بأن لدى الاتحاد للطيران ثماني طائرات أخرى تحت الطلب من طراز إيرباص A380.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "من شأن إضافة طائرتنا الثانية من طراز إيرباص A380 إلى وجهة أبوظبي ولندن هيثرو أن توفر لضيوفنا فرصة تجربة مقصورات الاتحاد للطيران المتفوقة، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد ومسكن الدرجة الأولى. وبحلول شهر أغسطس 2015، ستصبح جميع الرحلات اليومية الثلاث المتجهة إلى تلك الوجهة المهمة، مخدّمة بالكامل عبر طائرات A380، متيحة لضيوفنا الكرام تجربة لا تضاهى من الرفاهية والتفوق التقني."

وأضاف: "ومن المقرر إدراج الطائرة الثالثة من طراز A380 في شهر يونيو لترقية واحدة من الرحلتين اليومية القائمة بين أبوظبي وسيدني، بحيث نوفر إمكانية ربط سلسة ومباشرة عبر أبوظبي إلى ومن لندن على متن هذا النوع المبتكر من الطائرات."

وتجدر الإشارة إلى أنه في العام 2014، تمكّنت الاتحاد للطيران من نقل نحو 533,615 ضيفا إلى ومن لندن هيثرو. وبالتالي فإن إدراج خدمات طائرة إيرباص A380 إلى تلك الوجهة من شأنه أن يتيح للشركة تعزيز أعداد المسافرين إلى حد بعيد.

توفر مقصورات طائرة الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 فخامة لا سابق لها، ومساحات رحبة وخصوصية عالية.

وتجدر الإشارة إلى أن مقصورة "الإيوان من الاتحاد"، تتألف من غرفة معيشة وغرفة نوم مزودة بسرير مزدوج وغرفة استحمام داخلية، إلى جانب الاعتماد على مضيف شخصي مدرب في أكاديمية سافوي وذلك لتلبية مختلف تطلعات وأذواق الضيوف. وتصل مساحة هذه المقصورة إلى 125 قدما مربعا. وتقع مقصورة الإيوان من الاتحاد في الجهة الأمامية من الطابق العلوي لطائرات الشركة من طراز آيرباص A380 وستكون متوافرة لضيف أو اثنين.

كما تضمّ الطائرة تسع وحدات من فئة "مسكن الدرجة الأولى" داخل مقصورة الدرجة الأولى. تحتوي كل منها على مساحة معيشة خاصة ومقعد وثير مع مسند بالطول الكامل قابل للبسط ليشكل مع المقعد سريرا منبسطا بطول 80.5 بوصة.

وتضمّ الطائرة أيضا 70 استوديو درجة رجال أعمال جميعها في الطابق العلوي للطائرة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى ممر الطائرة، وجميعها مزودة بسرير كامل يبلغ طوله 80.5 بوصة، وزيادة بنسبة 20 بالمئة من المساحة الشخصية.

وتضم ردهة "المجلس" متكاملة الخدمات والتي تقع بين درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، أريكتين جلديتين وثيرتين، مع توفير المرطبات والوجبات الخفيفة الساخنة.

ويشتمل الطابق الرئيس على 417 مقعداً من مقاعد الدرجة السياحية الذكية، وتسهم في تعزيز مستويات الراحة بفضل مسند الرأس الطرفي، ومسند الظهر القابل للتعديل ومساحة شخصية يصل عرضها إلى ما يقرب من 19 بوصة.

وقامت الشركة بتوفير أحدث أنظمة التسلية من باناسونيك eX3 على متن طائرتها من طراز آيرباص A380 والذي يضمّ أكثر من 750 ساعة من التسلية بناء على الطلب، مع تعزيز الألعاب وشاشة عالية الوضوح تعمل باللمس على مختلف المقصورات. وتوفر طائرات إيرباص A380 خدمات المحمول الكاملة مع خدمة الاتصال اللاسلكي الواي فاي، فضلاً عن مآخذ ومقابس اليو أس بي والطاقة في كل مقعد.

الناقلة تروّج منتجاتها في الأجواء

 

 

تعتزم الاتحاد للطيران الترويج لحملتها الإعلانية حول مقصورة "الإيوان من الاتحاد" التي لاقت استحسانا واسعا مع نجمة الحملة الهوليودية نيكون كيدمان، إلى جانب شراكتها في معرض إكسبو ميلانو 2015 مع أليطاليا، و"شركاء الاتحاد للطيران"، في سوق السفر العربي الذي ينطلق هذا الشهر.

وتستعرض الاتحاد للطيران في الجناح المخصص لها في سوق السفر العربي والذي تشارك فيه للعام العاشر على التوالي، مقصورة الإيوان من الاتحاد، الأكثر فخامة وخصوصية بغرفها الثلاث على متن طائرتها من طراز إيرباص A380، وذلك بمصاحبة عرض للحملة الإعلانية التلفزيونية الجديدة ونجمتها الهوليودية الشهيرة نيكول كيدمان.

كما سيتوافر في الجناح قسم مخصص لشركاء الاتحاد للطيران، يحوي معلومات حول الكيفية التي تقوم من خلالها مجموعة من شركات الطيران ذات التوجّه المشترك بتوفير مزيد من الخيارات للمسافر الجوي عبر شبكة وجهات محسّنة وجدول رحلات مطوّر فضلاً عن المزايا المعززة على صعيد برامج المسافر الدائم.

وسيتم استخدام تصميم الشركة الجديد الذي يحمل عنوان "معالم من أبوظبي" على امتداد الجناح، بما في ذلك الهيكل. ويعتبر التصميم سمة أساسية من سمات ألوان طلاء طائرات الاتحاد للطيران الجديدة وتصاميمها الداخلية، تم إطلاقه للمرة الأولى عبر أولى طائرتيها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787.

طباعة Email