منتجات

استعراض مزايا مقصورة الدرجة الأولى والأعمال في طائرات «القطرية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض الخطوط الجوية القطرية أحدث مزايا مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في طائراتها خلال سوق السفر العربي الذي يعد أكبر معرض للسفر التجاري في المنطقة، والذي سيقام في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 4-7 مايو الجاري.

وستعرف الناقلة القطرية في جناحها العصري خدمات السفر والضيافة حائزة الجوائز التي تقدمها لمسافريها، وستتاح للزوار فرصة الاطلاع على نموذج من مدخل طائرة A350 XWB الفريد والمصمم على شكل قبة، وكذلك تجربة مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على طائرة A380، واستكشاف مزايا طائرات دريملاينر 787 وA350XWB وA380 من الداخل.

وفي اليوم الأول لافتتاح المعرض، سيعقد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية، مؤتمراً صحافياً، يسلط خلاله الضوء على أحدث التطورات في الناقلة وخططها المستمرة للتوسع.

وتعليقاً على خطط "القطرية" للمشاركة في سوق السفر العربي في دبي، قال الباكر، نظراً إلى أن سوق السفر العربي هو أهم معرض للسفر التجاري في الشرق الأوسط، فإنه المنبر المثالي لتستعرض من خلاله الشركة خططها للتوسع والتواصل مع الشركاء في قطاع السفر والقائمين على هذا القطاع الحيوي.

 ولدينا العديد من التطورات المثيرة التي سنعرضها ونناقشها، وأنا أتطلع إلى عرض الفصل المقبل من قصة نجاحنا لشركائنا وعملائنا. وفي إطار برنامجها للتوسع، ستطلق "القطرية" رحلات إلى 6 وجهات جديدة.

طباعة Email