«جنة» إضافة نوعية لقطاع الضيافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك فندق جنة برج السراب الجديد في معرض سوق السفر العربي، الذي ينطلق في مركز دبي للمعارض خلال الفترة من 4-7 مايو المقبل.

ويشكل فندق جنة برج السراب إضافة نوعية على القطاع الفندقي في العاصمة أبوظبي، حيث سيباشر أعماله، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال ريتشارد حداد المدير العام نائب الرئيس للعمليات في مجموعة جنة الفندقية « نعتزم المشاركة من خلال فندق جنة برج السراب للتعريف به، كونه الفندق الأحدث في العاصمة أبوظبي، ويشكل إضافة نوعية على القطاع الفندقي بالإمارة، ونسعى لأن يكون الوجهة المفضلة سواء لرجال الأعمال والمستثمرين والأفواج السياحية، حيث إن الفندق يتميز بموقعه بمنطقة الميناء ويرتفع 18 طابقاً، ويشكل إضافة نوعية كبيرة لصناعة الضيافة والسياحة باعتباره أحدث فنادق المجموعة في العاصمة، وأكثرها فخامة ورقياً.

وأضاف حداد: »إن معرض سوق السفر العربي في دبي من المعارض المهمة، التي نحرص على التواجد بها، للارتقاء بممثلي شركات السفر والسياحة والطيران وشركات تنظيم الرحلات، ونسعى لأن تكون فنادقنا الوجهة المناسبة لاستضافة السياح والزوار القادمين إلى أبوظبي».

وأوضح أن فندق جنة برج السراب يعتبر أحدث مشروعات التعاون في قطاع الضيافة بين مجموعة جنة و«مجموعة الربيع الاستثمارية» في أبوظبي المالكة للفندق، مشيراً إلى أن الفندق الجديد يمزج ما بين الطابع العربي الشرقي والحداثة الأوروبية لتقديم خدمات راقية إلى كل الزوار والضيوف من كل أنحاء العالم.

طباعة Email