تقنية مزايا لشركاء برنامج إنتل لمقدمي خدمات التكنولوجيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن برنامج إنتل لمقدمي خدمات التكنولوجيا وهو برنامجٌ عالمي لشركاء الأعمال مُصمّم خصيصاً للشركات التي تبيع تقنيات إنتل والمنتجات والحلول القائمة عليها، عن تحسيناتٍ كبيرة في برنامج المزايا الخاص بالأعضاء للعام 2015.

ويواصل البرنامج مساعدة شركاء الأعمال في زيادة عائداتهم، وتقديم الاستشارات الفنية ونقل الخبرة حول كيفية بناء الحلول وتسويقها وتحقيق عائد منها. وتتضمن التحسينات تقديم مزايا ومنافع خاصة جديدة للشركاء العاملين في أبرز قطاعات السوق هذا العام، والتي تشمل التعليم وتجارة التجزئة وحلول التجزئة لإنترنت الأشياء.

ويستفيد الشركاء في كل قطاع من مجموعة مزايا مُصممة خصيصاً لمساعدتهم على اكتساب مميزات تنافسية تجعل منهم رواداً في مجالات أعمالهم. وجاء الإعلان عن المزايا الجديدة أثناء فعاليات قمة إنتل للحلول العام 2015 وهو المؤتمر السنوي الذي يجمع أعضاء برنامج إنتل لمقدمي خدمات التكنولوجيا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وحضره 500 شريك أعمال من 49 دولة مختلفة.

وخلال أعمال القمة، قال موريتس تيكلمان، نائب رئيس مجموعة المبيعات والتسويق في إنتل والمدير العام للمبيعات المباشرة ومبيعات الشركاء إن برنامج إنتل لمقدمي خدمات التكنولوجيا مصدر موثوق للشركاء الذين يعملون معنا بشكل فاعل. وأعدّت إنتل هذا البرنامج لمساعدة شركائها في تحقيق النجاح وتنمية أعمالهم في عام 2015. ولذلك أقول إنّ هذا هو أفضل وقت للانضمام إلى مجموعة شركاء إنتل".

طباعة Email