«أبو عيسى القابضة» تستهدف زيادة استثماراتها في مستلزمات المطابخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت مجموعة «أبو عيسى القابضة» التي افتتحت أكبر متاجر «ديغرين باريس» العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة والمتخصصة بمستلزمات وأدوات المطابخ في الخليج مؤخرًا في دبي أنها تستهدف زيادة استثماراتها في قطاع مستلزمات المطابخ في الإمارات.

ويشهد القطاع تناميًا ملحوظًا يقدر بحجم إجمالي يبلغ 275 مليون درهم بصورة موازية لنمو قطاع المنشآت السكنية وأنشطة الضيافة في الدولة وفقًا لتقديرات تقرير «جونز لانغ لاسال» العالمي الذي يشير إلى إضافة ما يزيد على 28 ألف وحدة سكنية بالدولة في 2014.

وأعلنت الشركة في احتفال أقامته أول من أمس في دبي أسماء الرابحين في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي التي أجرتها العلامة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» خلال شهر أبريل، وفاز أركاش تاكي بالجائزة الأولى وهي عبارة عن رحلة إلى باريس مشمولة التكاليف لشخصين للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق 5 نجوم.

وتنتشر متاجر «ديغرين باريس» عبر سلسلة فروع خليجية موزعة في كل من الإمارات والبحرين وقطر ضمن خطة استراتيجية توسعية في الخليج والمنطقة، وتركز أعمالها في دبي لما تتمتع به هذه الإمارة الحيوية من بيئة خصبة لتجارة التجزئة ذات جودة عالية وبيئة تسويقية مثالية.

طباعة Email