إعلان الفائزين بجوائز الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «جالاكسي للتجارة»، الشركة المتخصصة في قطاع مواد البناء، أسماء الفائزين جوائز الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي لعام 2015 الأولى من نوعها في الإمارات، حيث حصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على دروع تقديرية.

وكان هناك فريقان مشاركان من الجامعة الأميركية في دبي ضما مها بوفلفل بولفلفل، ونغم أوي أوي، وملك عرفي، وهناء أكرم، ونور نصرالله، وياسمين عايش، فيما شاركت عليا ناصر من جامعة زايد.

وتم تنظيم الفعالية برعاية الدار العقارية وبالتعاون مع جامعة زايد، والجامعة الأميركية في دبي، وشركة السيراميك الإسبانية «بورسيلانوسا رسيلانوسا»، وجمعية محترفي التصميم الداخلي.

وربح المشاركون كذلك رحلة إلى المقر الرئيسي لشركة «باورسيلانوسا» في كاستيلون في شرق إسبانيا، حيث سيتسنى لهم خلالها فرصة حضور الحفل العالمي الثامن للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي الذي تنظمه «باورسيلانوسا». ومن جانبها، قدمت الدار العقارية للفائزين فترة تدريب داخلي في مقرها.

وضمت لجنة التحكيم خبراء محترفين من القطاع ومدراء تصميم مثل فيرغوس دنكان من «ايداس»، وتشارلز كوليت من «هوبكنز اركتكتس»، وباتريك بين من «ميرك» للهندسة المعمارية والهندسة، وفاريبورز حاتم مؤسس شركة «اغ اتش اس آي اركتكتس.

 وتم تقييم الطلاب من الجامعتين بالاعتماد على مجموعة نقاط تضمنت أصالة التصميم وفاعليته، وطرق استخدام منتجات "بورسيلانوسا" في المشروع، وإيجاد وتصميم استخدامات جديدة للمواد، إضافة إلى طريقة عرض المشروع ووضوح الفكرة.

طباعة Email