«رامادا بلازا» في سوق السفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك «رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس ورمادا الشارقة»، خدماته ذات الجودة العالية، والمخصصة بتميز لضيوفه خلال «معرض سوق السفر العربي»، الذي يعتبر معرض السياحة والسفر الرائد في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف يهدف الفندق، الذي يتم زيارته من خلال نزلاء مختلفين حول العالم إلى تلبية التوقعات، بالإضافة للحاجات والمتطلبات الفريدة لكل ضيف، مع رفع مستوى الفندق من خلال اتباع أحدث الاتجاهات لضمان إقامة لا تنسى ورضا دائم من العملاء.

وقال «ألبر كان بولكوم» مدير عام الفنادق: «في الوقت الحاضر، السياح يأتون من رابطة الدول المستقلة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وسوف يتم تخصيص هذا العام لاستهداف أسواق الزائرين من مناطق ودول مثل الهند والصين وأستراليا وأميركا اللاتينية».

ولتقديم تجربة إقامة ممتعة، تستثمر الفنادق في صفقات كبيرة مع عروض رائعة. حيث يعتبر «Fogueira» أول مطعم «تشوراسكاريا» برازيلية في دبي، تسمح للضيوف الاختيار ما بين الأماكن المغلقة مع طراز ريفي داخلي، أو الجلوس في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على مرسى دبي ونخلة جميرا، مع عروض ترفيهية حية .

ويقع «رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس» في الجزء الراقي من مدينة دبي، ويفتخر بكونه المكان المثالي لجميع أنواع الأنشطة الترفيهية حيث يبتعد دقائق فقط عن أكثر المناطق التي ترغبون بزيارتها في دبي، مثل ممشى جميرا بيتش ريزدنس (JBR)، ودبي مارينا مول، مركز الشاطئ ذا بيتش مول، وشاطئ جميرا العام.

طباعة Email