«دانات» تشارك في الحدث

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت فنادق ومنتجعات «دانات» التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبي، عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2015، الذي يقام في الفترة من 4-7 مايو القادم في مركز دبي الدولي للمعارض.

وكشفت ريما الرواس مديرة التسويق في مجموعة فنادق ومنتجعات «دانات»، أن «دانات» ستطرح خلال مشاركتها ضمن جناح أبوظبي، عروضاً ترويجية للعطلات لموسم الصيف 2015، والتي تتضمن الجولات السياحية ورحلات السفاري وخدمات الضيافة والترفيه في إمارة أبوطبي.

وأشارت إلى أن مجموعة «دانات» تسعى عبر المشاركة في سوق السفر العربي، إلى تسليط الضوء على المنتجات ومنشآت الضيافة والخدمات الراقية أمام وكلاء صناعة السياحة والسفر المشاركين في المعرض من مختلف دول العالم.

وأكدت حرص فنادق ومنتجعات «دانات» على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من مختلف دول العالم، لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي.

ولفتت إلى أن المجموعة قد افتتحت مؤخراً فندق «دانات ريزيدنس»، الذي يعتمد على نمط جديد من السكن الفندقي الفاخر «ديلوكس»، والذي يقدم الضيافة الفاخرة في بيئة محاطة بالتكنولوجيا العالية «هاي تك» والديكورات والألوان الدافئة والمصممة بذكاء لراحة الضيوف والنزلاء.

 وأوضحت أن الفندق الراقي ذا المواصفات السياحية العالمية من الفئة الفاخرة ديلوكس، والمكون من 19 طابقاً، يشكل مفهوماً جديداً للضيافة في العاصمة أبوظبي.

طباعة Email