فعالية

«أسكوت» تسلط الضوء على عقاراتها الفاخرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقوم وحدة الأعمال للشقق الفندقية «أسكوت» المحدودة «أسكوت»، المملوكة بشكل كامل لشركة «كابيتالاند»، بتحضير نفسها للحدث الأكبر في قطاع السفر والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معرض سوق السفر العربي، الذي تدور فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي بين 4- 7 مايو الجاري.

وتهدف «أسكوت» إلى تسليط الضوء على نموها المذهل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وعرض حافظتها الشاملة من العقارات في السعودية والإمارات وعمان والبحرين وقطر وتركيا، كما تهدف أيضاً إلى إبراز استراتيجيتها للتوسع في أسواق أخرى في أوروبا وآسيا.

وقال فينسنت ميكوليس، مدير عام المنطقة لدى «أسكوت» المحدودة- منطقة مجلس التعاون الخليجي «سيركز أحد أكثر الموضوعات تناولاً من قبل خبراء القطاع، خلال معرض «إيه تي إم» على نمو الشقق الفندقية وعروضها المتنوعة في المنطقة.

وسيؤكد حضورنا هذا العام نمونا وتوسعنا الاستراتيجي في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع التشديد على خدماتنا الفريدة وحافظة العقارات الجديدة الفاخرة والحائزة جوائز».

ومن بين العقارات الجديدة، التي يتوقع لها أن تتصدر عناوين الصحف هذا العام «أسكوت صاري»، و«أسكوت التحلية»، و«سيتادينس السلامة» في جدة في السعودية، إضافة إلى «سومرست بانوراما» في مسقط في عمان.

ستكون «أسكوت» المحدودة وموظفوها التنفيذيون موجودين في الجناح رقم «HC6810»، في مركز دبي التجاري العالمي.

طباعة Email