تدشين فندق جميرا بودروم بالاس في تركيا اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدشن مجموعة جميرا اليوم فندق جميرا بودروم بالاس، الفندق الفخم الذي يطل على بحر أيجة بمنطقة بودروم التركية. وبهذه المناسبة، أطلقت جميرا مجموعة من الخدمات الجديدة والعروض الخاصة للمسافرين الراغبين في الإقامة في هذا الفندق الفاخر في أجواء متميزة.

ويأتي الافتتاح الرسمي لهذا الفندق في أعقاب اتفاقية إدارة أبرمتها مجموعة جميرا مع شركة تارجيتس افسمنت تورزم اسلتميري أي أس التركية تقوم بموجبها بتشغيل فندق بودروم بالاس.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق بيرا بالاس جميرا في أسطنبول بمناسبة التدشين، قال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، إن الفندق منتجع فاخر حقاً، حيث عملنا عن كثب مع مالك الفندق لضمان تسخير خبرة جميرا المتميزة في كافة تفاصيل الفندق.

ويسعدني القول إن التحسينات التي شهدها هذا المنتجع قد تخطت التوقعات، وإنني على ثقة بأن ضيوفنا الذين سيقصدون هذا الصرح من كافة أنحاء العالم سيشعرون بالدهشة التي لا تقتصر على الموقع والتصميم الرائع، بل تشمل معايير الخدمات الفاخرة التي تشتهر مجموعة جميرا بتقديمها».

135 غرفة

وتم تصميم فندق جميرا بودروم بالاس بأرقى درجات الفخامة، حيث يتألف من 135 غرفة تضم أجنحة رحبة إضافة إلى فلل فاخرة وقصر مؤلف من 6 غرف تشرف جميعها على مناظر مطلة على البحر مع ملحقات واسعة.

ويحفل الفندق بمجموعة واسعة من المطاعم وردهات ومناطق مخصصة لتناول المشروبات إضافة إلى ثماني برك سباحة مخصصة للعائلات و49 بركة خاصة بالفلل. وبوسع الضيوف التمتع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية المتاحة مثل التزلج الهوائي، وركوب الأمواج والتزلج على الماء وصيد الأسماك والإبحار الشراعي والغوص في أجواء استرخاء مميزة على بحر إيجة التركي.

ويضم هذا الفندق المقام على مساحة 110 آلاف متر مربع نادي تاليس سبا المجهز بـ 12 قاعة علاجية ومجموعة واسعة من الحمامات التركية الفاخرة ومركز للياقة البدنية كامل التجهيزات ومركز ألعاب قلعة الأطفال.

عرضان

وأطلق فندق جميرا بودروم بالاس عرضين خاصين، حيث يتيح العرض الأول، «الحصول على ليلة إضافية»، للضيوف الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال. وفضلاً عن ذلك، يتمتع الضيوف بخصم 20٪ على كافة الوجبات والمشروبات في مطاعم ومرافق الفندق.

وبالنسبة للراغبين باكتشاف نمط الحياة وجمال تركيا، يقدم عرض «البهجة التركية» تجربة رائعة للإقامة في بودروم وأسطنبول، حيث يتيح للضيوف الإقامة لأربع ليال في جميرا بودروم بالاس، ومن ثم الإقامة ليلتين مجاناً في فندق بيرا بالاس جميرا، الذي يعتبر من أجمل فنادق العاصمة أسطنبول وأكثرها فخامة. ويشمل العرضان إفطاراً كل صباح وخدمة الاتصال غير المحدود بشبكة الانترنت إضافة إلى الدخول إلى مرافق السبا والرشاقة في جميع الأوقات.

طباعة Email