مؤتمر

«ايمرسون كلايمت » تعرف العملاء بأحدث منتجاتها وتحتفي بالشركاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت شركة ايمرسون كلايمت تكنولوجيز، العلامة التجارية العالمية في توفير ابتكارات وحلول التدفئة وتكييف الهواء والتبريد للأنظمة المنزلية والصناعية والتجارية مؤتمرها السنوي للموزعين في فندق الميدان بدبي.

وانصبت أهداف المؤتمر، الذي استمر لمدة يومين، على تعريف العملاء الرئيسين بأحدث منتجات وخدمات ايمرسون في قطاع التكييف والتبريد والاحتفاء بالشركاء البارزين في هذه الصناعة وتقديم الجوائز لأفضل الجهات التي ساهمت في زيادة مبيعات الشركة.

وتعقيباً على الاستضافة، أوضح توم باريش، نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات في فرع ايمرسون الشرق الأوسط وأفريقيا أن رؤيتنا الاستراتيجية من وراء استضافة الحدث هي فتح آفاق جديدة من التعاون على صعيد توسيع شبكة شركائنا واستقطاب الشركات المحتمل توجيه أنشطتها إلى قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد.

وكذلك تعريف المشاركين بمنتجات ايمرسون الفريدة وإقامة شراكات ومشاريع مستقبلية معهم. وأضاف باريش أن ايمرسون استطاعت على مدار السنوات الماضية أن تقود قاطرة النمو في هذه الصناعة الحيوية وأن تكون أحد المحركين الرئيسين لها في العالم، مشيراً إلى أن هذا الحدث الذي يُقام في دبي، يحظى بأهمية كبيرة لدى ايمرسون من حيث الوعي والتوجيه وخلق الفرص.

وضم الحدث تقديم عروض تقديمية حيّة وشروح مباشرة للعديد من التقنيات وندوات لمتحدثين يمثلون أشهر رواد هذه الصناعة. ومن أبرز فعاليات المؤتمر القيام بجولة في أرجاء مبنى التوزيع والمصنع ومركز التدريب الجديد في دبي.

طباعة Email