الإعلان عن أفضل مشاريع الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط

المكرمون بعد تسلمهم الجوائز - من المصدر

 

استضاف مركز دبي التجاري العالمي النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز أمن المعلومات الذي أقيم أول من أمس على هامش معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك 2015» بنسخته الثالثة التي اختتمت أعمالها أمس.

ويهدف الحدث إلى تعزيز التطبيق الأمثل لمشاريع تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات الأمن الإلكتروني التي يتم استخدامها من قبل الشركات الخاصة والعامة في الشرق الأوسط.

أجواء تنافسية

وخلال مراسم توزيع الجوائز، اجتمع قادة ومختصو قطاع تكنولوجيا المعلومات، ضمن أجواء تنافسية شيقة جمعت 30 مشاركاً..

حيث ظفر بجوائز هذا العام جلف اير عن أفضل تطبيق للأمن السحابي، وبنك الكويت الدولي عن افضل تطبيق لحماية البيانات من الفقدان وهيئة تنظيم الاتصالات عن أفضل تطبيق لحماية الأجهزة النقالة واند بوينت، وحكومة دبي الذكية عن أفضل تطبيق لبرامج أمن المعلومات، وديوان ولي العهد في أبوظبي عن أفضل حماية للمعلومات وإدارة للفعاليات.

تكريم الابتكار

وأقيم هذا الحفل الذي يندرج ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات برعاية CA Technologies للاحتفال بالنجاح والابتكار والتطور في المنطقة في مجال أمن وحلول المعلومات.

ويقام معرض ومؤتمر الخليج الثالث لأمن المعلومات ومعرض ومؤتمر الخليج الأول للحوسبة النقالة للمؤسسات برعاية أسبوع جيتكس للتقنية، الفعالية الرائدة على مستوى المنطقة في مجال التكنولوجيا وهما فعاليتان حصريتان للمتخصصين في القطاع فقط.

واستقبلت الفعاليتان الزوار من 10 صباحاً حتى 6 مساءً من 26 إلى 28 أبريل 2015 في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات