«غلفتينر» تفوز بجائزة أفضل ميناء شحن للعام

حققت «غلفتينر»، إحدى أكبر الشركات الخاصة المستقلة لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية على مستوى العالم، إنجازاً جديداً مع حصول «محطة حاويات خورفكان» التابعة لها على جائزة «أفضل ميناء شحن للعام» خلال الحفل السنوي لتوزيع «جوائز سلسلة الإمداد والنقل» ( SCATA 2015).

وتسلم بول هينيسي، مدير عمليات محطات الإمارات في «غلفتينر»، و دان رايت، مدير «محطة حاويات خورفكان» هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم أمس الأول في فندق «إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي».

ويتم منح جائزة «أفضل ميناء شحن للعام» إلى سلطة الموانئ أو مشغل مرسى الحاويات الذي واظب على تقديم خدمات ومنشآت عالمية في الشرق الأوسط خلال الاثني عشر شهراً الماضية، وذلك تكريماً لأدائه الاستثنائي في قطاع إدارة المحطات.

وتعتبر «محطة حاويات خورفكان» المحطة التشغيلية الوحيدة المجهزة بالكامل في الإمارات التي لا يتطلب الوصول إليها المرور عبر مضيق هرمز. ونظراً لموقعها الجغرافي المتميز، أصبحت المحطة اليوم واحدة من أهم مراكز إعادة الشحن في منطقة الخليج العربي وشبه القارة الهندية وخليج عمان وأسواق شرق أفريقيا.

فيديكس

من جهة أخرى، فازت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن، بجائزة أفضل شركة خدمات لوجيستية وشحن سريع للعام ضمن جوائز سلسلة التوريد والنقل (سكاتا) 2015.

وقال ديفيد روس، الرئيس الإقليمي لفيديكس إكسبريس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا كان 2014 عاماً مهماً بالنسبة لفيديكس إكسبريس، حيث قمنا بتوسيع عمق خدماتنا من خلال تقديم ابتكارات خاصة بالقطاع، وتعزيز نطاق وصولنا للعملاء من خلال تسيير رحلات إضافية وزيادة حجم عملياتنا عن طريق دخول أسواق جديدة. ».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات