«الإمارات ـــ كوانتاس» تنقل مليوني مسافر في عامين

ت + ت - الحجم الطبيعي

 نقلت كل من طيران الإمارات وكوانتاس الأسترالية مليوني مسافر منذ انطلاق شراكتهما الاستراتيجية قبل عامين. وتؤكد الناقلتان ان برنامج مكافآت المسافرين الدائم منح 490 مليون ميل من أميال سكاي واردز للركاب على كلتا الناقلتين، وهناك 420 مليون ميل تم مكافأتها واستخدمها المسافرون على شكل رحلات مجانية أو إقامة في الفندق أو ترقية لدرجة السفر قطعت خلالها طائرات الشركتين نحو 16 مليار كيلومتر.

ووفقاً لاتفاقية الشراكة التي بدأت في 2013 حولت كوانتاس الأسترالية مقر توقف رحلاتها الأوروبية من سنغافورة إلى دبي التي كانت تستقبل رحلتين يوميا للناقلة الأسترالية من ملبورن وسيدني الى لندن هيثرو بطائرة ايه 380، فيما تتكفل طيران الإمارات بنقل مسافري كوانتاس إلى اكثر من 70 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا.

كما تضع كوانتاس الرمز المشترك مع طيران الإمارات على رحلاتها المحلية، وتلك التي تقع عبر بحر تازمان. وأكدت الشركتان أن رضا المسافرين على الخدمات بلغ الحد الأعلى الأمر الذي قد يوسع من آفاق هذه الشراكة الى مستويات أعلى، خصوصا أن مزاياها انعكست ايجابا ليس فقط على الشركتين بل ايضا في زيادة الحركة السياحية والتجارة بين الطرفين.

ومع هذا النجاح وسعت الناقلتان هذه الشراكة لتشمل رحلات بالرمز المشترك مع شركات الطيران الأخرى التي تتبع كوانتاس ومنها جيت ستار وجيت ستار آسيا مع إضافة وجهات جديدة في كل من نيوزلندا واستراليا وجنوب شرق آسيا.

Email