عرض

»السفر بمنظور جديد« حملة إعلانية جديدة لعلامة الاتحاد للطيران التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الاتحاد للطيران أمس، حملتها الإعلانية العالمية الجديدة الخاصة بعلامتها التجارية عبر إقامة العرض الأولي لإعلانها التلفزيوني الجديد والمقرر بثه حول العالم في أبوظبي، بحضور النجمة الهوليودية الشهيرة نيكول كيدمان، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام العالمية ومئات من الضيوف.

 وتم تصوير الإعلان التلفزيوني على متن طائرة الاتحاد للطيران الجديدة الإيرباص العملاقة A380 وفي عدة مواقع حول العالم من بينها عدد من المعالم الشهيرة في أبوظبي، كما تم إعداد مشهد رقمي لنيكول كيدمان داخل متحف اللوفر أبوظبي المقرر افتتاحه قريباً وهو من تصميم المهندس المعماري الشهير جين نوفيل، مستعرضاً الهندسة المعمارية المستقبلية المذهلة ومستوحى من الضوء والأنماط الهندسية الرائعة للإمارة.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «نواصل تخطّي الحدود وتوسعة الآفاق باستمرار، متخذة العالم ملهماً لها في توفير تجربة سفر فائقة التصوّر لضيوفها الكرام. إننا نقوم بإعادة تدوين كتاب القواعد وإعادة تصوّر مفهوم السفر بأسلوب يكسر السائد ويندفع في طرق غير مسبوقة من الابتكار والتصميم والأناقة وحسن الضيافة.

وتم نقل وترجمة قصة العلامة التجارية للاتحاد للطيران بصرياً من قبل الزوجين أنتوني أتاناسيو وفاليري مارتينيز، الفريق الإخراجي الذي قام بابتكار عدد من أكثر الإعلانات التجارية جرأة بصرياً على مدار السنوات الست الماضية، وصاغ أفلاماً ذكية وفاتنة لكبرى العلامات التجارية العالمية.

ومن المقرر البدء بعرض الإعلان التلفزيوني على الهواء بدءاً من اليوم.

طباعة Email