1150 وحدة قيد الإنشاء في مجمع دبي للاستثمار حالياً

عمر المسمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلن مجمع دبي للاستثمار، المشروع السكني والتجاري والصناعي المتكامل والفريد من نوعه في الشرق الأوسط والتابع لشركة دبي للاستثمار، أن أكثر من 1150 وحدة سكنية بما فيها تاون هاوس ودوبلكس وشقق من غرفة إلى ثلاث غرف هي الآن قيد الإنشاء.

ويأتي هذا النشاط العمراني على ضوء الطلب المتنامي على الوحدات السكنية داخل مجمع دبي للاستثمار نظراً لموقعه القريب من معرض إكسبو 2020 الدولي. ويتوقع إنجاز هذه المشاريع الإنشائية بمراحلها المتعددة عام 2018 علماً بأن أعمال البناء تجري تحت إشراف وتطوير مستثمرين عقاريين أفراد فيما يقدم المجمع البنية التحتية اللازمة لاستكمال متطلبات البناء.

وتشكل هذه الوحدات السكنية الجديدة إضافة جديدة للوحدات الموجودة حالياً على أرض المجمع ويبلغ عددها أكثر من 10 الاف وحدة سكنية تتكون من تاون هاوس وشقق صغيرة مصممة وفق أعلى المعايير العالمية من حيث التسهيلات والمساحة فهي تستوعب حالياً أكثر من 20 الف شخص. ويتوقع أن يبلغ إجمالي عدد القاطنين في مجمع دبي للاستثمار بعد الانتهاء من بناء هذه الوحدات السكنية الجديدة أكثر من 45 الف شخص.

وقال عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار: «يشهد القطاع العقاري حركة ناشطة وبدأ المستثمرون يسرعون في إنجاز مشاريعهم في دبي وباقي الإمارات.

لا شك أن موقع مجمع دبي للاستثمار على مقربة من معرض إكسبو الدولي 2020 يعزز من مكانة المجمع كخيار مثالي للمستثمرين وكوجهة سكنية مفضلة للعديد من الناس. إن حجم المشاريع الإنشائية التي يشهدها المجمع الآن دليل كبير على تنامي الطلب على الوحدات السكنية ذات الجودة العالية في هذه المنطقة من إمارة دبي.»

أما التسهيلات التي يمتاز بها مجمع دبي للاستثمار فتشمل شبكة طرق داخلية من 140 كم ومؤسسات تعليمية مختلفة ومحلات تجارية ومرافق للرعاية الصحية وفنادق ومكاتب ومساجد.

طباعة Email