فعالية

مجلس دبي الاقتصادي ينظم «القمّة العالمّية للمنشآت الصّغيرة والمتوسّطة» الأربعاء

صورةسعادة هاني الهاملي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم مجلس دبي الاقتصادي، وبالتعاون مع شركة SPI Group، النسخة الثانية من «القمة العالمية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 2005»، بحضور عبد الله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وذلك الأربعاء القادم 18 مارس، ويستمر لمدة يومين في فندق جميرة بيتش بدبي.

وسيشارك في القمة نخبة من ممثلي الدوائر المحلية والاتحادية ذات العلاقة، جنباً إلى جنب مع قيادات كبرى الشركات العائدة للحكومة وللقطاع الخاص، إضافة إلى أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الوطنية العاملة في دبي، وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية المعنية، وخبراء دوليين.

وقال هاني الهاملي الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي، إن تنظيم هذه القمة يأتي في إطار توجهات حكومة دبي في الارتقاء بأداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتفعيل مساهمتها في عملية التنمية الاقتصادية. حيث ذكر أن المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تعد جزءاً حيوياً من اقتصاد دولة الإمارات ودبي، وأحد أسباب نجاحها. وتشكل حالياً في دبي حوالي 95 % من مجموع الشركات العاملة، وتسهم في حوالي 40 % من ناتجها المحلي الإجمالي الاسمي.

وأعرب شانتانو مؤسس ورئيس مجموعة SPI Group، عن تقديره لمجلس دبي الاقتصادي على تبنيه مشروع تنظيم القمة العالمية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منذ بدايته العام الماضي، مشيراً إلى أن متانة الإمكانات العلمية والمعرفية التي يتمتع بها الفريق الفني لدى المجلس، إضافة إلى خبرة المجلس في تنظيم الأحداث الاقتصادية العالمية.

طباعة Email