رواد صناعة الترفيه يتجهون لتشكيل مجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لمدن الملاهي

أحمد حسين بن عيسى واعضاء المجلس في دبي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 كشفت لجنة مؤلفة من نخبة الرواد في صناعة الترفيه في المنطقة عن البدء في تشكيل أول مجلس في الشرق الأوسط وأفريقيا لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي تحت اسم MENALC، وقام أعضاء اللجنة باختيار أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية لتولي مهام منصب المدير التنفيذي الإقليمي للمجلس، كما أعلنت رابطة مدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي العالمية IAAPA عن تقديم الدعم الكامل للمجلس الجديد.

وتعد الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي IAAPA أكبر منظمة دولية لمرافق الترفيه والوجهات السياحية في العالم، وتمثل أكثر من 4,500 وجهة في أكثر من 97 دولة وتشمل الوجهات الترفيهية ومزودي الخدمات الترفيهية والأفراد في مجال الترفيه.

وفي هذا السياق، عقدت IAAPA اجتماع ضم رؤساء مجلس إدارة الرابطة خلال الفترة الممتدة من 7 وحتى 11 مارس بالتزامن مع مؤتمر IAAPA للقيادة 2015 في دبي لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بغرض مناقشة فرص تطوير صناعة الترفيه والجذب السياحي على مستوى المنطقة.

وعبرأحمد حسين بن عيسى، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية عن سعادته باهتمام ودعم رابطة IAAPA بقطاع الترفيه في الشرق الأوسط واختيارها إمارة دبي لتكون مقراً لأول اجتماعاتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

طباعة Email