رئيس «الأحواض الجافة» ضمن الـ50 الأكثر تأثيراً في الصناعات البحرية

خميس جمعة بوعميم

ت + ت - الحجم الطبيعي

 صنفت «تانكر شيبينغ آند تريد»، المؤسسة المتخصصة عالمياً في تغطية أخبار ناقلات النفط والشحن والتجارة، خميس جمعة بوعميم، رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، ضمن الشخصيات الخمسين الأكثر تأثيراً في القطاع على مستوى العالم.

وتقوم المؤسسة سنوياً بإجراء استطلاع رأي يهدف إلى اختيار 50 شخصية قيادية هي الأكثر تأثيراً في مجال الصناعات البحرية على مستوى العالم، ويتم اختيار هذه الشخصيات بناءً على ما قاموا به من إنجازات بارزة أسهمت بشكل فعال في إحداث تغيير ملحوظ داخل المؤسسات التي يديرونها وفي القطاع بشكل عام. وتشمل القائمة شخصيات قيادية من 21 دولة حول العالم، بما في ذلك 4 شخصيات نسائية.

وحول اختيار بوعميم ضمن القائمة، أشارت مؤسسة «تانكر شيبينغ آند تريد»إلى نجاحه منذ توليه مهام منصبه الحالي في تحقيق الاستقرار للأحواض الجافة العالمية، والعمل على إحداث نقلة نوعية في قدرات الشركة ونوعية العمليات المتخصصة والمبتكرة، ما جعلها قادرة على استقطاب عدد من المشاريع الضخمة والأولى على مستوى العالم والتي تتطلب قدراً عالياً من الكفاءة نظراً لما تنطوي عليه من تحديات تقنية وإدارية. ومما يؤكد بروز القيادة الإستثنائية والكم العالي من الإنجازات على خلفية بعض الظروف التجارية والإقتصادية الأكثر تحديا منذ أجيال.

وقال خميس جمعة بوعميم: «إنه لشرف عظيم أن يتم اختياري ضمن هذه الشخصيات الرائدة في مجال ناقلات النفط والشحن والتجارة العالمية. لقد كان للدعم المتواصل والتوجيهات البناءة التي نتلقاها من قيادتنا الرشيدة في دبي ودولة الإمارات الفضل الأكبر في هذا الإنجاز. إن الرؤية السديدة لقيادتنا أسهمت بشكل مباشر في تحويل الإمارات إلى وجهة للصناعات البحرية على مستوى ليس فقط على مستوى مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا بل العالم، وأضحت مركزا رائدا في مجال الابتكار والتقنيات البحرية والملاحية العالمية».

طباعة Email