«البيان الاقتصادي» يرصد 300 مشروع قيد الإنشاء (30)

1000 فيلا خضراء من «داماك» في طريقها للسوق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل شركة داماك إحدى أبرز شركات التطوير العقاري على مستوى الشرق الأوسط إنجاز حزمة من مشاريعها العقارية الفاخرة التي أطلقتها خلال العامين الماضيين، ولاحظ «البيان الاقتصادي» في رصده لمواقع البناء في 300 مشروع تقدم الأعمال الإنشائية في حزمة من مشاريع الشركة.

فبينما يجري العمل على إنجاز 1000 فيلا سكنية في مشرع أكويا، بلغ مشروع باراماونت نسب إنجاز متقدمة وينطبق الحال على مشاريع أخرى مثل داماك هايتس وابر كريست وذا ديستنكشن. وهذا رصد لأبرز المشاريع قيد الإنجاز حتى نهاية الأسبوع الماضي معزز بالصور.

منحت شركة «داماك العقارية»، خمسة عقود إنشاء رئيسة حتى الآن في عام 2015، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.2 مليار درهم، ومقاولين للعمل على مشروعيها التطويريين المترفين «أكويا من داماك» و«أكويا أوكسجين»، بالإضافة إلى باقة أعمال رئيسة والتي تشتمل على ثلاثة من مشاريعها المخصصة للشقق الفندقية متكاملة الخدمات «بريفي من داماك» و«سيليستيا» و«فانتاج».

وكانت داماك فاجأت سوق التطوير العقاري بإطلاق غابة استوائية، وقالت الشركة ان دبي ستحتضن أول غابة استوائية في منطقة الشرق الأوسط، في ظل سعي الإمارة المتواصل لجذب السياحة من جميع أنحاء العالم.

فقد أعلنت «داماك العقارية»، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن تطوير النظام البيئي الاستوائي الجديد، ضمن مشروعها التطويري «أكويا أكسجين»، لتكون واحدة من أكثر نقاط الجذب الاستثنائية والتي تأتي في منطقة التجزئة والترفيه الموسعة، والتي ستكون بمثابة قبة للتثقيف والتعليم البيئي.

باراماونت

داماك تاورز من باراماونت: مكون من أربعة أبراج، ويحتوي أكثر من 1,800 وحدة. أحد هذه الأبراج سيضم فندق باراماونت الأول على مستوى العالم الذي من المتوقع ان يكون المقصد الأول لنجوم هوليوود.

ترتبط الأبراج الأربعة التي تكوّن داماك تاورز بتوقيع باراماونت ببعضها من خلال منصةٍ رئيسيةٍ متعددة المستويات، مع باقةٍ متميزةٍ من أرقى المطاعم، وصالات السينما، ومراكز الصحة البدنية، ومسابح، ونادي أطفال، ومتاجر يحمل كل منها علامة باراماونت المميزة. ويشمخ كل برج من هذه الأبراج بارتفاع يزيد على 250 متراً.

Ⅶ الموقع: الخليج التجاري

Ⅶ النوع: شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات وفندق (4 أبراج)

Ⅶ تقدم العمل: بلغت أعمال البناء الطابق 23 فوق البوديوم في الأبراج الأربعة

داماك هايتس

داماك هايتس: واجهة بحرية وإطلالة على مرسى دبي ونخلة الجميرا، يقدم برج داماك هايتس المميز شقق البنتهاوس، والدوبلكس وشققا بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث الأكثر تميزا في المنطقة.

Ⅶ الموقع: دبي مارينا

Ⅶ النوع: مبنى سكني

Ⅶ تقدم العمل: بلغت الأعمال في الحيطان الرئيسة الطابق 63 والأعمال على الواجهة تتقدم في الطابق 46

أبر كريست:

أبر كريست: مشروع شقق فندقية تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث وشقق استديو تمتاز بالعصرية والفخامة، فضلاً عن التجهيز الكامل والخدمة على أعلى المستويات.

Ⅶ الموقع: منطقة البرج

Ⅶ النوع: شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات

Ⅶ تقدم العمل: انتهت أعمال البناء للطابق الأخير والأعمال على الواجهة بلغت الطابق 30

أكويا

أكويا من داماك: يمتد أكويا أكسجين على مساحة تفوق 55 مليون قدم مربع من المسطحات الخضراء والمورقة، ويحتوي على مضمار فريد مخصّص لبطولات الغولف يتألف من 18 حفرة.

كما يحتوي على منتجع صحي يحاكي البيئة الصحراوية ومجموعة واسعة من العقارات الفاخرة تحتضنها المساحات الخضراء الشاسعة. يضم فندقا فاخرا بتصنيف خمسة نجوم يضمن الحصول على أعلى معايير الضيافة. توفر أكويا أكسجين أسلوب الحياة الذي يحيي الشغف إلى الطبيعة.

Ⅶ الموقع: دبي لاند

Ⅶ النوع: مشروع تطويري متكامل ممتد على مساحة 42 مليون قدم مربع

Ⅶ تقدم العمل: الأعمال جارية على أكثر من 1000 فيلا في مختلف أرجاء المشروع بالإضافة إلى العديد من شقق الغولف التي بلغت الطابق 3

ذا ديستنكشن

ذا ديستنكشن: يبلغ ارتفاع البرج 53 طابقا ويقع في منطقة البرج المرموقة في دبي، ويضم ذا ديستنكشن مجموعة من الشقق الأستوديو، والشقق الفندقية ذات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، والشقق العلوية أو البنتهاوس. ويتميز ذا ديستنكشن بمنتجع صحي فاخر ومطعم راقٍ ومجموعة من وسائل الترفيه رفيعة المستوى والتي تتمتع بأرقى معايير الخدمة.

Ⅶ المساحة: (غرفة نوم واحدة)

Ⅶ الموقع: منطقة البرج

Ⅶ النوع: شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات

Ⅶ تقدم العمل: بلغت الأعمال في الحيطان الرئيسة الطابق الأخير والأعمال على الواجهة الخارجية الطابق 45.

إكسبو 2020

تقول داماك إن الانتهاء من مشروع غابة دبي الاستوائية سيكون قبيل إقامة معرض إكسبو 2020 في الإمارة، ومع اكتمال المشروع سيصبح نقطة جذب رئيسة ضمن الخطط السياحية المتكاملة في دبي.

إذ ستنضم إلى المعالم السياحية الرئيسة في دبي على غرار الحدائق المتنوعة، إضافة إلى أشهر نافورة في العالم، نخلة جميرا، عين دبي، ودبي أكواريوم، وذلك في إطار خطة دبي لاستقبال 20 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2020.

طباعة Email