رأس الخيمة تفتتح «النعيم مولى» أكبر مركز تجاري في المناطق الشمالية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تم صباح أمس افتتاح «النعيم مول» في رأس الخيمة، والذي يعد أكبر مركز تجاري في الإمارات الشمالية، حيث بلغت تكلفته الإجمالية 750 مليون درهم. ويتألف المول من خمسة طوابق ويضم 200 محل تجاري و1700 موقف للسيارات داخل وخارج المركز.

وأكد أحمد النعيم رجل الأعمال ومالك المركز التجاري، أن مشروع النعيم مول جاء استقراء للتوجهات التوسعية الهائلة التي تشهدها إمارة رأس الخيمة بشكل خاص والإمارات بشكل عام، مؤكداً أن الواقع الاقتصادي القوي للإمارة الذي رسم على يد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة.

وولي عهده سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، يفتح المجال لنجاح مثل هذه المشاريع وأكبر منها رغم تواجد التنافس في مجال المراكز التجارية التي وصل عددها إلى خمسة مراكز في مختلف مناطق الإمارة، مبيناً أن نجاح إمارة رأس الخيمة تلون بأكثر من لون بين صناعة وتجارة وسياحة خلال الفترة الماضية.

هندسة وتخطيط

وبين النعيم بأن تصميم المركز جرى على يد إحدى أكبر شركات الهندسة في ألمانيا التي خططت ونفذت المشروع على نحو يتناسب مع احتياجات المستهلك والشركات المؤجرة والموقع الكائن في وسط مدينة رأس الخيمة مع على إطلالة مميزة على خور رأس الخيمة، مشيراً إلى أنه تم شراء الأرض بسعر 180 مليون درهم.

وأوضح أن المركز طوابقه الخمسة يراعي معايير الاستدامة وتوفير الطاقة والمحافظة على البيئة. كما تم توفير 1700 موقف للسيارات 1200 منها داخل المركز والباقي في الساحات الخارجية والمجاورة للمركز.

تنوع مقصود للعلامات

وأكد أحمد النعيم أنه حرص على انتقاء الاسماء التجارية التي انضمت للمركز منذ بداية إنشائه إلى يومنا هذا على المساحة الإيجارية التي تصل إلى 600 ألف قدم مربعة بحيث تضم كل أنواع المحلات، خصوصاً تلك التي لم تتواجد سابقاً في إمارة رأس الخيمة، مؤكداً أنه رغم افتتاح 20% فقط من المحلات حتى الآن إلا أن ما نسبته 80% وما فوق من المساحة تم تأجيرها فعلياً في المركز.

ومن المنتظر أن يفتتح المزيد منها بعد شهرين على أن يكون الافتتاح الرسمي في شهر رمضان المبارك.

خيارات متنوعة

وذكر محمد النعيم مدير عام مركز النعيم مول في رأس الخيمة، أن الزائر لمركز النعيم سيحظى بفرص رائعة للاستفادة من خدمات الشركات المعروفة التي حرصت على أن تجد لها موقعاً مميزاً في إمارة رأس الخيمة عبر مركز النعيم، مشيراً إلى أن المركز يضم صالة رياضية وركناً للسينما وركناً للأطفال، كما أن هناك أكثر من 50 موظفاً يقومون بتسهيل إجراءات الإدارة في المركز.

طباعة Email