«البريطانية للاستثمار» تعرض الأحد منتجات وخدمات عالية الجودة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم الهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار «أسبوع جريت الإمارات الثاني» بدءاً من الأحد المقبل لعرض المنتجات والخدمات عالمية المستوى التي تقدمها الشركات البريطانية للجمهور الإماراتي.

ويشارك في الأسبوع ممثلو 25 شركة بريطانية متخصصة بالقطاعات المبدعة التي تزور الإمارات لإجراء اتصالات مع الشركات الإماراتية والتعرف على الفرص المتاحة من خلال بعض من المشاريع الإماراتية المهمة القادمة.

ويتضمن الأسبوع استضافة أمسية بريطانية يوم الأحد بضيافة من السفارة البريطانية في دبي في حين تستضيف الهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار يوم الاثنين المقبل مؤتمرها الرئيسي «بريطانيا في المنطقة» في فندق حبتور غراند في دبي يستهدف الشركات البريطانية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو تسعى لفرص فيها ويضم ورش عمل وحلقات نقاش واجتماعات فردية لبحث الفرص المتاحة في أنحاء المنطقة.

وقال إدوارد هوبارت القنصل العام البريطاني في دبي في تصريح له بهذه المناسبة إن «أسبوع جريت الإمارات الأول» حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي، متوقعا أن تحقق نسخة هذا العام نجاحاً مماثلاً ومشيراً إلى أن هناك توافقاً تاماً بين قطاعات الإبداع البريطانية الرائدة عالميا وطموح دولة الإمارات ورؤيتها المتميزة.

وأوضح هوبارت أن الهدف من «أسبوع جريت الإمارات» تشجيع التعاون بما يخدم المصلحة المشتركة بين الإمارات والمملكة المتحدة.

طباعة Email