»اينوك« تفتتح متجر »زووم« في البرشاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» عن توسيع شبكة متاجر «زووم» في دبي عبر افتتاح فرع جديد في مجمع ساراتوجا السكني بمنطقة البرشاء.

ويفتح المتجر الجديد أبوابه على مدار الساعة، ويعتبر دليلاً جديداً على فرص حقوق الامتياز التجاري المجزية التي توفرها «اينوك» عبر مفهوم متجرها متعدد الأقسام الحائز على عدة جوائز.

وإلى جانب تقديم منتجات تناسب العائلة، يضم المتجر مساحة لتناول الطعام إلى جانب ماكينة ذاتية الخدمة من ستاربكس.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «اينوك»: «أثبتت وحدة أعمال التجزئة في «اينوك» على مدى السنوات الماضية مصداقية كبيرة في تقديم مفهوم متفوق لمتاجر التجزئة، وكانت متاجر «زووم» أبرز مثال على هذا الأمر.

وقد عملنا على تقديم المزيد من حقوق الامتياز لمفهوم متاجر «زووم» من خلال توسيع سلسلة الدعم المتكاملة من ناحية التصميم، والتخطيط، والتدريب بين أصحاب الامتياز. ويشكل متجرنا الجديد في البرشاء مثالاً ناجحاً حول كيفية عمل «اينوك» على تعزيز قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دبي، وتقديم نموذج عمل قوي لأصحاب المشاريع لدخول قطاع الأعمال.

وقال عزير داود، مالك متجر «زووم» الجديد: قدمت وحدة أعمال التجزئة في «اينوك» كامل الدعم من حيث تخطيط وتنفيذ المتجر الجديد، الذي يتماشى بشكل كامل مع نموذج أعمال شركتنا.

وتم تطوير متاجر «زووم» بما يتماشى مع توجيهات حكومة دبي للارتقاء بمعايير متاجر البقالة العاملة في المدينة، وبالتوازي مع مبادرة «اينوك» لتطوير ومنح حقوق امتياز لنماذج تجارة التجزئة الناجحة التي تقدمها.

طباعة Email