قائمة

«جونيبر نتوركس» تستعرض مزايا منتجاتها الشبكية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة جونيبر نتوركس، عن منتجات جديدة تحقق رؤية واستراتيجية الشركة في تحويل نظم الشبكات خلال فعالية «يوم الابتكار» لعام 2015، ليتمكن العملاء من الاستفادة من فرص النمو الجديدة التي تتربع على عرش عالم متصل. وأحدث توسع الحوسبة السحابية والإنترنت المتنقل نقلة نوعية ساهمت في كشف العديد من الأجهزة والمسارات الحديثة، وأطلقت كميات هائلة من المحتوى التي تستدعي استخدام شبكات ذكية وعالية الأداء للتمكن من السيطرة على تشغيلها وإدارتها.

كما أوضح جوناثان دافيدسون، النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام لقسم التنمية والابتكار لدى جونيبر نتوركس، أن المنتجات الجديدة تستهدف وضع بنية جديدة للشركات ومزودي الخدمات، والشبكات الآلية لإدارة نمو الحركة المتسارع خلال مرحلة التحول إلى عالم متصل. وأثناء إلقاء كلمته، انضم دافيدسون إلى العملاء على المنصة لمناقشة طريقة ابتكار شبكة إلكترونية تحقق النجاح في ظل التغيرات السريعة في بيئات العمل.

وتقدم حلول جونيبر الجديدة مستوى فائق التطور من ناحية الأداء الشبكي الذي يعمل بشكل ذاتي، وضمن نـــطاق يلبي احتياجات الشركات ومزودي الخدمات المتزايدة والمفروضة على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. ومن خلال تقديم برمجيات وشرائح سيليكون ونظم من الجيل القادم تعالج هذه التغيرات الكبيرة، سيكون عملاء جونيبر على استعداد تام لمواجهة سرعة وتيرة هذا التغيير.

طباعة Email