برنامج

«كوندو بروتيغو» بالمستوى الذهبي في «إي إم سي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حلت «كوندو بروتيغو» في المستوى الذهبي ببرنامج «إي إم سي» لشركاء الأعمال للعام 2015، وهو البرنامج الذي يزوّد شركاء «إي إم سي» بأدوات الدعم والتمكين في الأسواق التي يعملون بها، لا سيما في ما يُعرف بـ«المنصة الثالثة» التي تتشكل من الحوسبة المتنقلة والسحابية والبيانات الكبيرة والتواصل الاجتماعي.

ويتألف برنامج «إي إم سي» لشركاء الأعمال هذا العام من هيكلية جديدة تماماً، تتألف من المستويات البلاتيني والذهبي والفضي، التي يقدّم كل منها دعماً كبيراً ومكافآت مجزية، تستند على أساس استثماراتهم في «إي إم سي»، وهو يحمي الاستثمارات التي قاموا بها. وجرى تصميم هذا البرنامج لتسهيل التعامل وتبسيطه مع «إي إم سي»، وتوضيح مسار تحقيق الربحية للشركاء الذين يستثمرون في تقنيات «إي إم سي».

وقالت ساڤيتا باسكار رئيس العمليات لـ«كوندو بروتيغو»، إن العلاقة التي تربط شركتها بشركة «إي إم سي» تعود بدايتها إلى عشر سنوات مضت، معتبرة أن استمرار «كوندو بروتيغو» في احتلال المستوى الأول في برنامج شركاء «إي إم سي» دليل على تفرّد نهجها الاستشاري.

وتطوّر قدراتها التقنية التي تتيح تقديم خدمات تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء، وسوف نستمر، بـــــتزويد عملائنا بمجموعة منصات تخزين ممتازة شاملة تناسب جميع أحجام العمل الذي يتراوح بين الحوسبة عالية الأداء والحلول الخاصة بالأرشفة والبنية التحتية المدمجة وحماية البيانات.

طباعة Email