دورة الربيع من «جيتكس شوبر» تنطلق أول أبريل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل الاستعدادات في مركز دبي التجاري العالمي لانطلاق دورة الربيع الثالثة من معرض جيتكس شوبر في أول أبريل المقبل، وكشف مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث الأكبر لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، عن إطلاق قسم جديد في دورة هذا العام يختص بعرض وبيع أحدث الأجهزة والتقنيات المنتجات المنزلية والمعيشية الزكية، تحت مسمى «وسائل شوبر للمعيشة الذكية»، وكذلك المنتجات التي تتسم باستهلاكها المنخفض من الطاقة.

ويقدّم القسم الجديد أحدث الابتكارات والتطورات الصديقة للبيئة من الأجهزة المنزلية، ويشمل ذلك غسالات الملابس والثلاجات وغسالات الأطباق، ووحدات تكييف الهواء وأجهزة تأيين الهواء وأنظمة الإنارة، وذلك بما ينسجم مع السمعة الطيبة التي يتمتع بها «جيتكس شوبر» بتقديمه أفضل الصفقات على أحدث الأجهزة الاستهلاكية والتقنية التي يجري طرحها في العالم.

سوق الأجهزة المنزلية في الدولة

ومن المنتظر أن تلبي كل من «دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015»، وقسم «وسائل شوبر للمعيشة الذكية»، الطلب المتزايد على الأجهزة المنزلية والمنتجات التقنية الاستهلاكية، والمدفوع بالنمو السكاني المتسارع في الإمارات ودول المنطقة.

وفي ظل اقتراب عدد سكان الدولة من 9.6 ملايين نسمة، وفقاً لأرقام لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا فإنه من المتوقع أن يصل حجم سوق الأجهزة المنزلية في الإمارات إلى 4 مليارات درهم بحلول العام 2017، بحسب مؤشر السوق التقنية التابع لشركة «جي إف كيه» المختصة بأبحاث السوق.

ويعزز ذلك الشهية المفتوحة لسكان المنطقة لاقتناء أحدث التقنيات الاستهلاكية وتزايد قدرات الاتصال الذكي التي باتت جزءاً لا يتجزّأ من الحياة اليومية في العمل والمنزل، وأماكن الاستجمام والترفيه.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، إن التقنية اليوم لم تعد تمس جانباً واحداً من حياة أي مستهلك، بل جوانب عديدة غالباً، ولذلك سوف تقدم «دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015»، وقسم «وسائل شوبر للمعيشة الذكية» خيارات واسعة للمستهلكين، تناسب كل ركن من أركان المنزل والمكتب وتلبي احتياجات جميع أنماط الحياة العصرية، ما يجعل من الحدث فرصة مثالية للتسوق الذكي.

وتوقعت لوه ميرماند أن تتجاوز إنجازات معرض دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015 ما تحقق في دورته الماضية، التي شهدت مبيعات تجاوزت 101 مليون درهم وحضوراً فاق 125 ألف زائر.

ومضت إلى القول: «يُشكل هذا الحدث وجهة شاملة، تتيح للمستهلكين الحصول على أحدث المنتجات التقنية، التي من شأنها تحسين مستوى المعيشة في المنزل، ورفع الأداء في أماكن العمل، وتعزيز التحصيل العلمي في المنشآت التعليمية، وزيادة الاستمتاع خلال أوقات الاستجمام».

وتشكل إضافة قسم «وسائل شوبر للمعيشة الذكية» فرصة مثيرة لاهتمام علامات تجارية عالمية اعتادت المشاركة سنوياً في فعاليات «جيتكس شوبر»، من شأنها أن تمكنها من زيادة معروضاتها عبر التوسع في القسم الجديد.

نقلة نوعية

وقال محمد غرايبة، المدير العام لإدارة الأجهزة المنزلية لدى شركة «سامسونج الخليج للإلكترونيات»، التي تعتبر إحدى تلك العلامات، إن «سامسونج» تعمل على إحداث نقلة نوعية في طرق تفاعل الناس مع أجهزتهم التقنية.

لافتاً إلى أن أجهزة «سامسونج» المنزلية «تؤسس لحقبة جديدة من الابتكار حيث جمع منتجات مثل غسالة الملابس «WW9000 كريستال بلو» عوامل التصميم الحديث والأداء الفائق والاستهلاك المنخفض للطاقة، إلى جانب قدرات الاتصال اللاسلكي.

من أجل تسهيل عملية غسل الملابس، وكذلك الحال مع أجهزة المطبخ من مجموعة «شيف كوليكشن»، التي تستخدم أجهزة الاستشعار وشاشات LCD لجعل التميز في الطهو معياراً منزلياً لدى المستهلكين، فهذا هو مستقبل الأجهزة المنزلية، وسيكون بوسع العملاء الاطلاع على كل ما هو معروض على منصة العرض الخاصة بنا في «شوبر» وتجربته.

متعة التسوق

وقد باتت «دورة الربيع من جيتكس شوبر» حدثاً يحرص المستهلكون على حضوره والقيام بمتعة التسوق على مدار أيامه الأربعة، نظراً لتميزه بأفضل الأسعار على المنتجات، ضمن أوسع مجموعة من الأجهزة والأدوات تحت سقف واحد، علاوة على ما يشتمل عليه من أنشطة ترفيهية عائلية، ووقوعه بمحاذاة محطة مترو المركز التجاري العالمي.

مواعيد

من المقرر أن تستقبل «دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015»، وقسم «وسائل شوبر للمعيشة الذكية» الزوار من المتسوقين يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً والساعة 11:00 مساءً في الفترة من 1 - 4 أبريل. وتباع التذاكر بسعر 20 درهماً للشخص في عدد من محطات «إمارات»، وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة بالمجان. البيان

Email