مشاريع

رواد الأعمال في ضيافة غرفة تجارة وصناعة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة إدارة شؤون الفروع - فرع خورفكان إفطار عمل لرواد الأعمال أصحاب مشاريع الشباب، ضمن سلسلة من البرامج تنظمها فروع الغرفة خلال 2015.

وحضر اللقاء خليل محمد المنصوري مدير إدارة شؤون الفروع، وأحمد العضب مدير فرع دبا الحصن، وزايد الخزيمي استشاري أعمال صندوق خليفة لتطوير المشاريع فرع الفجيرة، وهيثم الشرقاوي منسق تنمية مشاريع مؤسسة رواد، حيث ذكر المنصوري أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود الحثيثة لتحفيز رواد الأعمال على تنفيذ المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إطار رؤية واستراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة عبدالله سلطان العويس رئيس الغرفة وحسين الحمودي مدير عام الغرفة.

وإن الغرفة تسعى دائماً بالتواصل مع الأعضاء والجمهور إلى نشر الوعي بين الشباب عن المشاريع الصغيرة وأهميتها في تنمية قدراتهم الاستثمارية، ودور غرفة تجارة وصناعة الشارقة وفروعها في تقديم المبادرات لإيجاد مؤسسة تدعم المشاريع الصغيرة..

كما أن الغرفة تعمل على دعم وتشجيع المواطنين على المبادرة بتنفيذ مشاريع صغيرة ومتوسطة، وتحفيز إبداعات الشباب وتطوير مهاراتهم ونشر الوعي بين الشباب عن المشاريع الصغيرة بمستوى تنافسي محلي يوصلنا إلى مستوى الريادة في مجالات التجارة والصناعة على الصعيد المحلي، وإن الغرفة تعمل على تنمية الكوادر الوطنية ودعم المواطنين لدخول مجال العمل الحر.

طباعة Email