توسع

«دي دبليو اف» تفتتح مكتباً في دبي لدعم عملائها من المطورين والمقاولين وشركات التأمين في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «دي دبليو اف»، البريطانية المتخصصة في مجال الاستشارات القانونية، افتتاح مكتبها في دبي. وسيتيح المكتب الجديد الذي يعتبر المكتب الأول الذي تفتتحه «دي دبليو اف» خارج المملكة المتحدة وإيرلندا للشركة تمتين علاقاتها مع عدد من عملائها الاستراتيجيين..

وتعزيز الخدمات التي تقدمها، وتوسيع قدراتها وإمكاناتها على مستوى العالم. وتأتي هذه الخطوة كاستجابة مباشرة لطلب عملائها الرئيسيين من المطورين والمقاولين وشركات التأمين للحصول على الاستشارات القانونية في دبي، والإسهام في دعم قطاعات البنى التحتية، والعقارات، والسياحة، ومرافق الموانئ البحرية والجوية التي تشهد نمواً متواصلاً في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

وسيضم مكتب دبي فريق عمل مكوناً من أربعة أفراد بينهم شريكان سيقدمان الاستشارات في مختلف القضايا ذات الصلة بقطاع الإنشاءات، والتعويض المهني، والتأمين غير البحري. ويغطي مكتب «دي دبليو اف» مساحة ألف قدم مربعة، ويتميز بموقع حيوي في قلب مركز دبي المالي العالمي، أحد أبرز المراكز التجارية في العالم. وتخطط الشركة لتأسيس مجموعة متكاملة من الخدمات خلال مدة لا تزيد على ثلاث سنوات،.

وقال أندرو ليذرلاند، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي في «دي دبليو اف»: «أمامنا فرصة كبيرة وهامة للعمل في دبي. وقد عملنا على دعم عملائنا في دبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدى السنوات الماضية، وبات من الجلي تنامي الطلب على خدماتنا بصورة مباشرة على الأرض ».

طباعة Email