فعاليات

أوتسيستمز تستعرض أحدث أدوات تطوير تطبيقات الهواتف

ت + ت - الحجم الطبيعي

ستقوم شركة أوتسيستمز، الموردة لمنصات تطوير التطبيقات السريع للشركات،بتسليط الضوء على منصتها لتسهيل تطوير تطبيقات ويب وتطبيقات جوال ممتازة ومناسبة لجميع الأجهزة بكل سرعة للشركات.

وأرست أوتسيستمز لنفسها قاعدة متينة من خلال دخول أقسام تكنولوجيا المعلومات الخاصة بجهات حكومية بواسطة منصة تطوير التطبيقات السريع. وتناقش الشركة خلال القمة الحكومية للتكنولوجيا والتي تعقد في فندق كونراد دبي لمدة يومين (11-12 أبريل)سبب صعوبة تطوير تطبيقات الجوال والويب، وكيف يجب أن تعثر الحكومات بالأخص على مقاربات شاملة وفريدة تدعم من خلالها أقسام تقنية المعلومات للتفوق من حيث الابتكار.

وقال رودريغو كاستيلو، مدير أوتسيستمز للشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن حريصون على التعاون الإيجابي مع القطاعات الحكومية في الإمارات. وبما أن المؤسسات الحكومية تضطلع بدور ريادي في طرح أحدث التكنولوجيات، فنحن نهدف بالتالي إلى تزويدها بأدواتنا وحلولنا المبتكرة».

وتوفر أوتسيستمز منصة تطوير التطبيقات السريع للشركات، التي تسهل عملية تطوير التطبيقات واستخدامها بسهولة على أنظمة تشغيل آي أو إس وأندرويد وويندوز فون، وتطبيقات الويب – على نحو متكامل تماماً مع قواعد البيانات وأنظمة حفظ السجلات السحابية والمحلية القائمة. تتيح منصة أوتسيستمز التسليم السريع والتغيير السهل لحقائب تطبيقات كبيرة وهي متوافرة كحل على السحابة العامة أو الخاصة أو كحل محلي. وأكثر من 450 مؤسسة في 25 دولة وفي 22 صناعة تستخدم هذه المنصة .

طباعة Email