تقنية

"هيتاشي داتا سيستمز" تمهد طريق البيانات الكبيرة لشركات الاتصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة هيتاشي داتا سيستمز، الأسبوع الماضي في الأسواق حلول Live Insight for Telecom، المثالية لتوفير التحليلات المتقدمة والمتوقعة التي توفر لمزودي خدمات الاتصالات رؤية ثاقبة حول مستوى أداء الشبكة والخدمات والتطبيقات في الزمن الحقيقي. ويعمل الحل الجديد المجزأ والقابل للتحديث على تحويل آلية عمل مزودي الخدمات، وتمكينهم من التنبؤ بمستوى نشاط الشبكة استناداً إلى الزمن الحقيقي والبيانات التاريخية، بالتوازي مع تحسين مستوى تقديم الخدمات، وإثراء تجارب العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان المشغلين الآن إنشاء خدمات استضافة نماذج العمل المميزة، والخدمات القائمة على التحليلات، وذلك من أجل رفع قيمة أعمالهم وتوليد مصادر جديدة للدخل. كما يستند الحل الجديد إلى خبرة شركة هيتاشي داتا سيستمز العريقة في تقديم وطرح ابتكارات الأعمال، وذلك عبر حلول البيانات الاستقصائية، فضلاً عن كونه معلماً رئيساً آخر يضاف إلى حزمة الحلول التوقعية والإستراتيجية المبتكرة والاجتماعية من هيتاشي.

وقال جيم هودجز، كبير المحللين لدى شركة هيفي ريدنغ: أصبحت تحليلات الاتصالات المتقدمة تشكل جزءًا حيوياً من المشهد العام لمزودي الخدمات، كونها توفر إمكانية تنفيذ العديد من المهام ضمن الزمن الحقيقي، بما فيها إدارة شبكة بروتوكول الإنترنت IP، وإدارة تجربة العملاء، وإدارة السياسات، وإنفاذ الحلول الأمنية، وتطبيق حلو المحاكاة الافتراضية/المتزامنة.

طباعة Email