«جنرال موتورز» تستدعي "سلفيرادو" في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مُتحدث مسؤول في شركة «جنرال موتورز» عن حملة صيانة أطلقتها الشركة مُؤخرا في دولة الإمارات لصيانة 10 سيارات شيفروليه من طراز سلفيرادو 2015، عازيا أسباب ذلك إلى أنه قد يكون اللحام غير كامل على مجموعة دعامة عُقفة المقعد لأيّ من المقعدين الأماميين.

وأكد أن حملة الاستدعاءات التي تم الإعلان عنها في العام الماضي تنُم عن مبادرات احترازية تعكس مدى التزام الشركة بإثبات حضورها القوي في كل ما يتعلق بالسلامة، مُشيرا إلى أن فريق «جنرال موتورز» في دولة الإمارات يعمل بصورة مباشرة ودؤوبة على إصلاح أي مشكلة يتم اكتشافها في سياراتها على نحوٍ سريع وبدون تردد، ومُعتبرا أن سلامة السائق والركاب تأتي في المقام الأول ضمن سُلَّم أولويات الشركة.

وأوضح أن الشركة مُلتزمة بتقديم أفضل السيارات لعملائها في كافة أنحاء العالم، لافتا إلى أن ذلك هو السبب الذي دفعنا إلى إطلاق برنامج المراجعة الداخلي في مجال السلامة، احترازياً، وهو ما أدى إلى هذه الاستدعاءات.

وقال إن وكلاء العلامة سيتواصلون مع مالكي السيارات لإجراء الفحوصات والإصلاحات اللازمة بصورة مجانية 100%، مُشيرا إلى أن الشركة لم تتلق أية تقارير متعلقة بحوادث أو إصابات ذات صلة بالمشاكل محل الاستدعاءات. ولفت إلى أن قطاع صناعة السيارات يشهد المزيد من الجهود الاحترازية في ما يتصل بفحص السيارات بشكل دقيق، مُعتبرًا أن الاستدعاءات جزءٌ من قطاع صناعة السيارات دائماً، وبرهن أن شركات صناعة السيارات قامت باستدعاء أكثر من 20 مليون سيارة في العام الماضي 2014.

 

طباعة Email