«تاون سكوير» يطرح منازل تاون هاوس «حياة»

منازل تاون هاوس «حياة في مشروع تاون سكوير - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد مشروع «تاون سكوير»، الذي تطوره شركة «نشاما» في دبي إطلاق منازل تاون هاوس «حياة» التي تعتبر المرحلة الثانية للوحدات السكنية ذات الأسعار المناسبة ضمن المشروع الضخم. ويمتد «تاون سكوير» على مساحة 750 فدانا (32 مليون قدم مربعة)، وتتوسطه ساحة مركزية واسعة تعادل مساحتها 16 ملعباً لكرة القدم، وتضم باقة متنوعة من المرافق المميزة بما في ذلك فندق «فيدا تاون سكوير دبي» ومجمع «ريل سينما» لدور العرض السينمائي إضافة إلى سينما الهواء الطلق.

وينفرد مجمع «حياة» الجديد بموقعه في قلب المساحات الخضراء لمشروع «تاون سكوير» الممتد على مساحة 750 فدانا، وتضم المنازل حدائق خلفية وشرفات واسعة. ويضم المجمع 730 منزل تاون هاوس يسهل الوصول منها إلى الساحة المركزية للمشروع، وتضم كل منها ثلاث أو أربع غرف نوم.

ويتيح مجمع «حياة» للسكان التمتع بأسلوب حياة يحفل بالنشاط، ويقع على مسافة قريبة من المنطقة التجارية البالغة مساحتها 2.5 مليون قدم مربعة وتضم أكثر من 600 متجر ونخبة من المطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى ممرات التنزه والحدائق الخضراء والملاعب الرياضية ومسارات الدراجات الهوائية وغيرها الكثير.

ويأتي إطلاق منازل تاون هاوس «حياة» في أعقاب الاستجابة القوية من قبل المشترين على منازل تاون هاوس «زهرة»، أول مجمع سكني ضمن «تاون سكوير» والذي كشفت عنه الشركة مؤخراً. ويمكن للمهتمين بالشراء التسجيل عبر الموقع الإلكتروني nshama.ae، واقتناء منزل أحلامهم بأسعار تبدأ من 999.9 ألف درهم للوحدات التي تضم ثلاث غرف نوم.

استجابة قوية

وقال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»: «تعكس الاستجابة القوية التي حظي بها إطلاق مجمع تاون هاوس «زهرة» من قبل المشترين، ولا سيما العملاء من ذوي الدخل المتوسط براتب شهري يقدر بنحو 20 ألف درهم، الدور الجوهري الذي يساهم به مشروع «تاون سكوير» في تلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية ذات الأسعار التي تناسب الأعداد المتنامية من العملاء الراغبين باقتناء منازلهم الخاصة.

وتبرز من هذا المنطلق أهمية مشروع «تاون سكوير» في تغطية احتياجات جيل جديد من المهنيين ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى تغيير نمط حياتهم القائم على الاستئجار والتوجه نحو شراء وحدات سكنية عصرية راقية بأسعار مميزة».

وأضاف: «تتميز منازل تاون هاوس «حياة» بتصاميمها الأنيقة التي تعنى بأدق التفاصيل، وأسعارها التنافسية التي تقع ضمن نفس نطاق أسعار مجمع «زهرة» لتكون بذلك خياراً مثالياً للمالكين والعائلات التي تتطلع لاقتناء أول منزل لها.

ويقدم «تاون سكوير» قيمة استثنائية تركز بصورة أساسية على فئة المشترين، من العازبين والمتزوجين والعائلات، الذين يرغبون ببناء منزل المستقبل في دبي وسط أجواء تحفل بالحيوية وروح الشباب.

ويمكن الوصول من المجمعات السكنية إلى مختلف مرافق «تاون سكوير» سيراً على الأقدام، بما يضمن أعلى مستويات الراحة للعائلات. كما تقدم منازل «حياة» فرصاً استثمارية واعدة للمهنيين الشباب في مدينة دبي التي أصبحت بالفعل وجهة عالمية أولى للأعمال والترفيه».

مرافق

ويضم كل من منازل مجمع «حياة» الجديد غرفة نوم رئيسية مع حمام ملحق وباب واسع يفضي إلى التراس الخاص. وتضم الغرف خزانات مدمجة وأرضيات ذات تشطيبات عالية الجودة، إضافة إلى خدمات الإنترنت عالية السرعة من الألياف الضوئية، ومرآب يتسع لسيارتين لتوفير المزيد من التسهيلات للسكان. وتمتاز الوحدات السكنية بصاميمها الهندسية الذكية التي تسمح بأعلى مستويات الإنارة الطبيعية.

ويقدم المجمع للسكان العديد من المرافق التي تقع على مسافة قريبة ومنها النادي الاجتماعي والمسبح والمنطقة المخصصة لألعاب الأطفال.

 وتحيط بمختلف أرجاء «تاون سكوير» الحدائق الخضراء التي تتخللها ممرات التنزه ومسارات الدراجات الهوائية في بيئة آمنة. كما يقدم المشروع الذي يعتبر بمثابة مدينة ضمن المدينة مرافق لرعاية الأطفال وحدائق للألعاب مع جدران للتسلق والعديد من الخيارات الترفيهية للأطفال من كافة الأعمار.

موقع

يحتل مشروع «تاون سكوير» موقعا مركزيا في دبي الجديدة على مقربة من منطقة «البرشاء» ويسهل الوصول منه إلى «نادي المرابع العربية للغولف» و«نادي دبي للبولو والفروسية» و«مطار آل مكتوم» بالقرب من موقع «معرض إكسبو الدولي 2020». وبالمجمل، سيضم «تاون سكوير» أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية.

طباعة Email