تطوره «داماك» في دبي على مساحة 42 مليون قدم مربعة

المستثمرون يتنافسون على حجوزات «ذا درايف أكويا»

مندوبو «داماك» يشرحون مميزات المشروع للمستثمرين - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت شركة «داماك العقارية»، إحدى أكبر مطوري العقارات في الشرق الأوسط، إنها تتلقى على مدار اليوم طلبات متواصلة من مستثمرين محليين وأجانب لحجز عقارات في مشروع «ذا درايف أكويا»، الذي يعتبر من أطول شوارع التسوق في دبي.

ويعد مشروع «أكويا من داماك» مشروعاً تطويرياً يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 42 مليون قدم مربع، بالقرب من شارع أم سقيم في دبي. ويشمل المشروع قصوراً وفللاً فخمة وشققاً سكنية فاخرة ومركزاً تجارياً راقياً.

 ويضم المشروع أيضاً امتداداً إضافياً تصل مساحته إلى 14 مليون قدم مربع، تضاف إلى مساحة المشروع الأساسية البالغة 28 مليون قدم مربع لمشروع «أكويا من داماك»، وثمة 4,3 ملايين قدم مربع مخصصة لإقامة متنزه مفتوح، سيكون الأول من نوعه في المنطقة.

مفهوم

ويمتد «ذا درايف أكويا» على مسافة مشابهة للممشى في جميرا بيتش ريزيدنسس، وهو يعكس أجواء روديو درايف في بيفرلي هيلز والـ«كروازيت» أو الشانزليزيه في باريس. كما يصل طول «ذا درايف أكويا» إلى 2،5 كم ويعبر مشروع «أكويا من داماك» ومجمّع الغولف المترف الواقع بالقرب من شارع أم سقيم. وسيشمل «ذا درايف أكويا» مناطق تسوق رفيعة المستوى تتضمن متاجر بيع التجزئة ومطاعم وأماكن راقية للقاء الأصدقاء، بالإضافة إلى محلات ترفيه للعائلة.

ويوجد في القطاع حلبة مكشوفة للتزلج على الجليد وشاشة سينما ومنطقة تفاعلية مخصصة لألعاب الأطفال. وسيوفر «ذا درايف أكويا» وجهة حيوية للمقيمين في «أكويا من داماك» والمنطقة المحيطة، وسيعيش أكثر من 80,000 شخص ضمن 16 كم من القطاع عند اكتمال المشروع.

يجمع «ذا درايف أكويا» بين التصاميم الأكثر حصرية لكبرى العلامات التجارية العالمية والأجواء المريحة بمحيط يناسب المشاة، والتي تحملك بعيداً عن الإيقاع السريع للمدينة، مما يجعل «ذا درايف أكويا» المكان الأفضل لقضاء أوقات رائعة بصحبة الأصدقاء والعائلة.

وجهة سياحية

وقال نايل ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول في «داماك العقارية»: «ذا درايف أكويا» هو المشروع الذي ينتظره الجميع في دبي، ونتوقع بأن يكون المكان المفضل للقاء الأصدقاء والوجهة الأولى للباحثين عن الهدوء والسكينة بعيداً عن الضوضاء والصخب.

ويحفل هذا السوق الراقي بمتاجر التسوق الفخمة والمطاعم الراقية وأماكن الترفيه والتسلية، وسيكون مركز استقطاب للمقيمين في «المرابع العربية» و«موتور سيتي» و«قرية جميرا» والمناطق المجاورة.

طباعة Email