«دافزا» تعتمد ترقيات استكمالاً لسياسة التوطين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكدت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا»، استكمال كل مراحل توطين الصفوف القيادية الأولى والثانية والثالثة. وتحظى الخطوة بأهمية استراتيجية باعتبارها دفعة قوية للجهود الرامية إلى تمكين القيادات الإماراتية من المساهمة في تنفيذ الاستراتيجيات العامة المتمحورة حول استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ودفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني وترسيخ ريادة دبي كمركز عالمي للأعمال والاستثمار.

والتزاماً بتعزيز سياسة التوطين باعتباره أولوية وطنية، أصدر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، قراراً يقضي بترقية عدد من القيادات المواطنة الواعدة التي كان لها بصمة إيجابية في دفع عجلة التميز والريادة لدافزا. واشتملت الترقيات الجديدة على تعيين آمنة راشد لوتاه بصفة مساعد المدير العام لقطاع المالية والعمليات التجارية..

وعادل غافان البسطي في منصب مساعد المدير العام لقطاع الهندسة وتقنية المعلومات والاتصالات، وتمت أيضاً ترقية يوسف علي بهزاد ليشغل منصب مساعد المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية والاستراتيجية.

ترجمة للتوجيهات

وأوضح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن سلسلة الترقيات الجديدة للمنطقة الحرة تأتي ترجــمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الاستثمار الأمثل في الكفاءات الوطنية المبدعة وتأهليها بالشكل الأمثل لتولي مناصب قيادية تتواءم مع خبراتها العملية ومؤهلاتها الأكاديمية.

ثقة

وأضاف سموه: نحــــن على ثقة تامة بأن القيادات المــــواطنة الجديدة ستكون على قدر المسؤولية الموكلة إليهم للارتقاء بـ «دافزا» إلى مستوى جديد من الريادة الإقليمية والــعالمية، متـــمنياً لهم المزيد من النجــــاح والعطاء.

ونتطلع إلى مساهماتهم الفاعلة في المرحلة المقبلة، التي ستجعل منهم بلا شك نموذجاً يُحتذى للكوادر البشرية المواطنة التي تسعى إلى أن تكون شريكاً فاعلاً في المسيرة التنموية التي تنتهجها دبي والإمارات.

Email