ضيافة

«بارك إن باي راديسون» البرشاء يفتح أبوابه بإدارة جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة فنادق «ريزيدور» أمس عن أحدث منشآتها الفندقية لعلامة «بارك إن باي راديسون» في منطقة البرشاء بدبي، تحت إدارة مايكل كوهن. وسيتولى كوهن منصب المدير لأول فندق تحت مظلة علامة «بارك إن» في دبي، كما تعتبر المنشأة المكونة من 90 غرفة ثاني فنادق العلامة التجارية على مستوى الإمارات.

ويقيم كوهن في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 2011، وسبق أن شغل منصب مدير المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع وشقق فندقية «ذي ديبلومات راديسون بلو». وبعد مرور عقد ونصف من الزمن على عمله في مجال المبيعات والتسويق، عمل كوهن بمنصب مدير مساعد تنفيذي في فندق ومنتجع وشقق فندقية «ذي راديسون ديبلومات راديسون بلو» في العام 2014.

يعتبر «بارك إن باي راديسون» من الفنادق الحيوية والجديدة ضمن فئة الفنادق المتوسطة. وتمتلك العلامة التجارية أكثر من 140 فندقاً تنتشر في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا والأميركتين.

وتمتاز فنادق العلامة التجارية بالطراز الحيوي مقارنة مع نظيراتها في مختلف دول العالم، ونظراً لكونها تتبنى أحدث المبتكرات التقنية، فإنها تجذب المسافرين من الجيل الشاب ممن يبحثون عن خدمات متخصصة عند إقامتهم في الفندق. وتعتبر فنادق «بارك إن باي راديسون» جزءاً من مجموعة فنادق «كارلسون ريزيدور» التي تضم أيضاً كوورفوس كوليكشن وراديسون بلو وراديسون وراديسون ريد وبارك بلازا وكونتري باي كارلسون للفنادق والأجنحة الفندقية.

طباعة Email