توعية

" غاز الإمارات" تتعاون مع ميناء الحمرية في تنظيم برنامج تدريبي للبحارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «غاز الإمارات»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، عن تعاونها مع ميناء الحمرية لتنظيم برنامج تدريبي للبحارة حول تخزين غاز البترول المسال والتعامل معه بسلامة، وذلك بالتعاون مع مبادرة نداء القلوب الرحيمة. وعقد البرنامج في ميناء الحمرية بدبي بمشاركة أكثر من 27 عضواً من مجتمع البحارة يمثلون مجموعة من المؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وقال هشام علي مصطفى، مدير أول إدارة تسويق الغاز في «اينوك» ومدير عام «غاز الإمارات»: «نتوجه بجزيل الشكر لميناء الحمرية – موانئ دبي العالمية - ومبادرة نداء القلوب الرحيمة على توفير الفرصة لتنظيم برنامج السلامة هذا للبحارة».

وأضاف: «يجسد هذا الحدث عمق التزامنا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، وحرصنا الجاد والمستمر على دعم أفضل الممارسات في التعامل والاستخدام الآمن لغاز البترول المسال بين كافة المعنيين».

ومن جهته قال خليفة سلطان بن سليمان، مدير ميناء الحمرية: تعكس هذه المبادرة التزام ميناء الحمرية بالترويج للسلامة بين العملاء وكافة الجهات المعنية. ولقد ساعد البرنامج التدريبي طواقم البحارة العاملين على السفن، وعلى الأخص المراكب الخشبية، في اكتساب فهم موسّع لممارسات السلامة التي يتوجّب اتباعها عند التعامل مع غاز البترول المسال.

وبدورها قالت تيريزا دوميت، مديرة العلاقات الاستراتيجية في مبادرة "نداء القلوب الرحيمة": بصفتنا مؤسسة تطوعية تعنى بالترويج لسلامة البحارة، فإننا ندعم مجموعة واسعة من المبادرات التي تساعدهم في عملهم اليومي.

طباعة Email