85 % معدل إشغال «حبتور غراند» منذ بداية العام

«أوتوغراف كوليكشن» تخطط للتوسع في دبي

منتجع وسبا حبتور أوتوغراف كوليكشن -البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد ريك زيولا، المدير العام الاستشاري لمنتجع وسبا حبتور أوتوغراف كوليكشن، أن الشركة التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، تخطط للتوسع في دبي عبر عقد شراكات جديدة..

وذلك بعد أن انضم منتجع وسبا حبتور غراند، المنتجع والفندق المصنّف خمس نجوم والذي يقع على الواجهة البحرية في دبي، إلى المجموعة. وأضاف ان أوتوغراف كوليكشن تبحث عن نوعية من الفنادق لا تكون تابعة إلى شركة إدارة فنادق، وتكون علامتها التجارية متفردة، وهو ما وجدتها في منتجع وسبا حبتور غراند.

وأشار زيولا إلى أن دبي تعتبر المكان الأنسب لانطلاق علامة أوتوغراف كوليكشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مشيراً إلى أن فندق منتجع وسبا حبتور غراند يعتبر مناسباً لفلسفة الشركة..

وأجاب عن سؤال «البيان الاقتصادي» حول التغيرات التي ستطرأ على الفنادق بعد دخول أوتوغراف كوليكشن قائلاً : «سنعمل على تغيير استراتيجية التسويق، بالاعتماد أكثر على السوق الخليجي بالإضافة إلى تعزيز التسويق في الاسواق التقليدية مثل ألمانيا والمملكة المتحدة وأميركا».

معدل الإشغال

من جانبه قال ساندريش آيير، رئيس قسم العمليات والتطوير بمجموعة الحبتور الاستثمارية، أن معدل إشغال منتجع وسبا حبتور غراند تراوح ما بين 80 إلى 85 % منذ بداية العام الحالي، مشيراً إلى أن انضمام المنتجع إلى أوتوغراف كوليكشن التابعة لمجموعة ماريوت، يتيح لنا منصة تسويقية عالمية،..

بالإضافة إلى أن برنامج الولاء الذي تقدمه ماريوت يضم 48 مليون مشترك، وهو ما يوسع قاعدة النزلاء المحتملين للمنتجع. وأكد أن لا شيء سيتغير في الفندق قائلاً : «لن نعمل على تغيير الأسعار ولا التصميم الخارجي أو الداخلي للفندق، كما لن نغير في الإدارة أو في فرق العمل، كل ما هنالك أننا سنغير استراتيجية التسويق، بالإضافة إلى أننا سنستفيد من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي توفرها ماريوت».

شراكة جديدة

ومن شأن الشراكة الجديدة أن ترتقي بمكانة منتجع وسبا حبتور غراند الفاخر إلى مستويات جديدة عبر المنطقة من خلال المشاركة في قنوات التسويق والمبيعات عبر فنادق أوتوغراف عالمياً، كما المشاركة في برنامج مكافآت المسافر الدائم والاستفادة من خبرة الشركة في مجال الإدارة وحقوق الامتياز.

 تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق أوتوغراف كوليكشن هي عبارة عن مجموعة من الفنادق المميّزة المستقلّة يتمّ اختيار مواقعها بشكل مدروس وذلك تماشياً مع تميّزها الكبير، وطابعها الغني والتفاصيل غير المألوفة التي تزخر بها. وبفضل هذه الشراكة، ستتمكّن فنادق أوتوغراف كوليكشن من تعزيز مستوى الخبرة التي تتمتّع بها علامة محلية ناجحة ذات إرث عريق من أجل توسيع رقعة انتشارها عبر المنطقة.

تجارب أصيلة

وقال في هذا الإطار جوليوس روبنسون، نائب الرئيس، فنادق أوتوغراف كوليكشن: يشرّفنا جدّاً أن نضمّ منتجع وسبا حبتور غراند إلى محفظتنا المميّزة من الفنادق حول العالم لاسيّما وأنّ فنادق أوتوغراف كوليكشن تشتهر بتوفير تجارب أصيلة في فنادق تتميّز بشخصيّة غنية وروح من الحرية.

ولا شكّ في أنّ اجتماع أجمل التجارب الترفيهية والمذاقية في موقع غاية في التميّز في دبي يمنح الضيوف والمسافرين تجربة فندقية رائعة تتماشى مع معايير فنادق أوتوغراف كوليكشن. إلى ذلك، يرحّب الفندق أيضاً بريك زيولا، الذي سيشغل منصب المدير العام الاستشاري في الفندق، والذي يحمل في جعبته 25 سنة من الخبرة في قطاع الضيافة لإدارة المنشأة القائمة على الواجهة البحرية.

ومنح الضيوف الذين يتطلّعون إلى تجارب مميّزة أروع إقامة خلال السفر. وقال ريك زيولا: إنّه لشرف كبير لنا أن نشكّل جزءاً من مجموعة فنادق أوتوغراف كوليكشن في المنطقة، مع موقع مميّز جداً في أروع مناطق دبي. إنّها فترة مشوّقة جداً بالنسبة لي كما بالنسبة لكلّ فرد من أفراد عائلة حبتور غراند شهد على تطوّر العلامة لتصبح الوجهة الأبرز للإقامة الفاخرة بالنسبة لضيوفنا ومواصلة هذا التقدّم.

طباعة Email