اجتماع

بحث التعاون في مجالات السياحة والاستثمار والطاقة المتجددة مع هاواي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث عبد الله السبوسي قنصل عام الدولة في لوس انجلوس وديفيد إيجي حاكم ولاية هاواي سبل تعزيز مجالات التعاون بين الإمارات وهاواي في مجال السياحة والاستثمار والطاقة المتجددة.

جاء ذلك خلال أول زيارة رسمية إلى مدينة هونولولو عاصمة هاواي للاجتماع مع كبار مسؤولي الحكومة المحلية ورجال الأعمال وإبراز عمق العلاقات الاقتصادية والثقافية بين الإمارات والولايات المتحدة الأميركية.

والتقى القنصل العام بطلاب مدرسة «جيمس كامبل» أكبر المدارس الثانوية في هاواي وزار طلبة برنامج تعليم اللغة العربية وبرنامج القيادة الشبابية وجامعة هاواي الباسيفيكية.

وقدم السبوسي خلال مشاركته في محاضرة حول العلاقات التجارية بين الإمارات وهاواي ضمن منتدى المحيط الهادئ - مؤسسة عامة تعنى بالشؤون الدولية - لمحة عامة عن العلاقات القوية بين الدولة والولايات المتحدة والحاجة إلى زيادة التبادل الاقتصادي والتعليمي. حضر المنتدى.. كين ايتو رئيس لجنة العلاقات الدولية والعسكرية والثقافية في الكونجرس المحلي لولاية هاواي..

إضافة إلى مسؤولين حكوميين محليين ورجال أعمال وأستاذة جامعيين. وبحث مع كل من لويس سلفريا مدير عام وزارة الأعمال والتنمية الاقتصادية والسياحة في هاواي ورون وليامز الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في هاواي.. مجالات التعاون والنمو الاقتصادي وفرص التجارة والاستثمار والمبادرات الثقافية والتعليمية في الدولة. تأتي زيارة القنصل العام إلى هاواي كجزء من جهد القنصلية المستمر لرفع مستوى الوعي بين الأميركيين.

طباعة Email