نتائج

35 % زيادة في مبيعات «مان للشاحنات والحافلات» بالدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت شركة مان للشاحنات والحافلات في الإمارات طفرة قوية في الأداء لتنهي العام 2014 محققة نمواً مستداماً في الطلب من العملاء والمبيعات بلغت نسبته 35%. ويأتي هذا الأداء الإيجابي للمبيعات واستناداً إلى صورة العلامة التجارية القوية والنمو المطرد الذي يشهده قطاع النقل ويشير إلى زخم النمو القوي الذي ستشهده الشركة في العام 2015.

وقال محمد رزاقي، مدير العلامة التجارية بشركة درويش بن أحمد وأولاده، الموزع الحصري لشركة مان للشاحنات والحافلات في دولة الإمارات العربية المتحدة: «لقد كان العام 2014 عاماً ناجحاً جداً مع تحقيق نمو بلغت نسبته 35% في حجم المبيعات مقارنة بالعام 2013. وفي ظل اتباع الحكومة لسياسات تعطي الأولوية للتنويع الاقتصادي، فنحن نرى حافزا قوياً للاستثمارات، والتي ستنعكس بدورها إيجاباً على قطاع النقل. ومع حلول منتجاتنا التي نبرع في قولبتها وفقا لمتطلبات السوق، إلى جانب تميز خدمات ما بعد البيع التي نقدمها للعملاء، فنحن نتوقع أن يستمر النمو في العام 2015».

كما أعرب فرانز فون ريدويتز، المدير العام الجديد لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط، والذي تولى قيادة المقر الإقليمي للشركة في دبي منذ بداية شهر مارس، عن سعادته بالأداء الذي حققته الشركة في العام 2014 قائلاً: «لقد شهدنا نمواً مطرداً في منطقة الشرق الأوسط في العام 2014 ونرى ذلك جلياً في الأسواق حيث تستحوذ الشركة على ريادة السوق، ونحن قادرون على الحفاظ على هذه المكانة وتعزيزها.

طباعة Email