مجلس إدارة غرفة عجمان يناقش المشاريع والخدمات لعام 2015

خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة أمس في عجمان - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 ترأس عبد الله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، اجتماع مجلس الإدارة الأول لعام 2015، وذلك في مقر الغرفة، بحضور حمد بن راشد النعيمي، النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وسالم بن أحمد النعيمي، النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، بهدف الاطلاع على مستجدات أعمال الغرفة، والوقوف على المشاريع والفعاليات القائمة والمستقبلية خلال عام 2015.

وفي بداية الاجتماع، رفع رئيس مجلس الإدارة والأعضاء، التهنئة إلى غرفة تجارة وصناعة دبي، بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها، ومثمنين دورها الرائد في الارتقاء بالاقتصاد المحلي..

ومبادرتها الداعمة للاقتصاد بالدولة. وأشاد مجلس الإدارة بدور غرفة عجمان في تنظيم عدد من الأحداث التي تخدم أهداف الغرفة الاستراتيجية، وتصب في رؤية عجمان 2021، لإيجاد اقتصاد أخضر مستدام، ويخدم تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن تنظيم معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2015.

وأكد الأعضاء على أهمية شراكات الغرفة القائمة مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف استحداث خدمات جديدة، إلى جانب زيادة تنظيم فعاليات اقتصادية كبرى بالإمارة، تزيد من استدامة أعضاء الغرفة، وتجذب مستثمرين أجانب، لا سيما في ظل الدعم المتواصل واللامحدود لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

أفضل الممارسات

أكد اجتماع مجلس إدارة غرفة عجمان، على ضرورة الاطلاع على أفضل الممارسات بالجهات الحكومية، والتي تخدم كافة الإدارات، بما يزيد من نمو الأعضاء، ويؤكد دور الغرفة على الارتقاء بالاقتصاد المحلي.

طباعة Email