منتجات

باناسونيك تطرح كاميرات جديدة في المعرض

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق الكاميرا «VariCam® 35» والكاميرا فائقة الجودة «HD Varicam HS» ذات السرعة الفائقة في المعرض الدولي للإعلام الإلكتروني واتصالات الأقمار الصناعية (كابسات 2015) الذي يعد المعرض الرائد في المنطقة للشركات الصناعية العاملة في قطاعات البث والأقمار الصناعية وتوصيل المحتوى والإعلام الرقمي.

وتجسد هذه الكاميرات التي يُطلق عليها «Varicams» الجيل الثالث من كاميرات التصوير التي تُطرح في إصدارين جديدين؛ الكاميرا الفائقة مقاس 35 مم المزودة بتقنية 4K Varicam 35 والكاميرا HD Varicam HS فائقة السرعة من نوع 2/3.

وقال هاياشي نوريوكي، مدير قسم حلول الأنظمة في باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا: «تتميز الكاميرا «Varicam 35»، المستوحاة من الكاميرا «Varicam» الأصلية، بأنها تعمل بتقنية «في لوج جاما» لتغطية نطاق أوسع بفضل نقاط الوقوف التي تزيد على 14 في هذه التقنية. كما تتميز هذه الكاميرا بقدرتها على التسجيل في وقت واحد بصيغتين بفضل البرنامج المدمج للتحكم بدرجات الألوان.

فعلى سبيل المثال يمكن التسجيل من خلال الخاصية فائقة النقاء «4K» والخاصية عالية الدقة «HD» في الوقت نفسه، مع قيامها بتحديد درجة اللون مباشرة في الموقع. وهذه الخاصية ستساعد شركات الإنتاج كثيراً في تعزيز انسيابية أعمالها».

وأضاف: «ستوفر كاميرا «Varicam HS» تأثيرات العرض البطيء السلس من خلال استعمال خاصية التصوير عالي الدقة بسرعة 240 إطاراً في الثانية، ومن دون ذاكرة مؤقتة .

طباعة Email