يوروستار تعرض أحدث التقنيات المدمجة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرضت مجموعة يوروستار، العاملة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا الرقمية في منطقة الشرق الأوسط، أحدث التقنيات المدمجة المخصصة للمنازل.

وقامت يوروستار مع شركائها بعرض أحدث تقنيات الاتصال السلس عبر أجهزة متعددة. ويضم جناح المجموعة، الذي يمتد على مساحة 180 مترا مربعا، شركاءها العالميين من بينهم «أو اس ان» و«بايس» و«بي إن» و«تي بي لينك» و«إس تي مايكرو ايليكترونكس» وQuiptel و«فاغور» و«يونيفيرسال الكترونكس» وغيرها الكثير.

مشاركة

وقال راجو جيثواني، رئيس مجلس إدارة مجموعة يوروستار: «نحن سعداء بالمشاركة في معرض «كابسات 2015» لعرض أحدث ما يمكن تقديمه في هذا الحدث المهم. لقد قامت يوروستار بالمشاركة في معرض «كابسات» منذ انطلاقته الأولى.

 وخلال هذا العام، نقدم للعملاء في المنطقة تجربة مفهوم «المنازل الذكية المتصلة رقميا». حيث يعتبر مفهوم المنزل الذكي بالنسبة لنا ليس شيئاً مستقبليا، بل شيء نستطيع تحويله على أرض الواقع. وهذا ما نسعى إليه من خلال مشاركتنا في كابسات2015».

وتقوم مجموعة يوروستار بعرض مجموعة من المنتجات والخدمات في معرض «كابسات» ومنها: مشاركة المحتوى، أجهزة متعددة الشاشات، التحكم بكافة الأجهزة المنزلية في المنزل الذكي، التحكم بالدخول، أجهزة الاستقبال الرقمي 4k STB، وأجهزة إزالة التشفير، وأجهزة البث المباشر السحابي.

وفي إطار سعيها لتوفير الأفضل وأحدث التكنولوجيا لعملائها، قامت مجموعة يوروستار بعقد شراكات مع الشركات التقنية العملاقة والرائدة تقنياً وأكثرها نجاحاً مثل «أو اس ان» و«بايس» و«بي إن» و«تي بي لينك» و«إس تي مايكرو ايليكترونكس» وQuiptel و«فاغور» و«يونيفيرسال الكترونكس» وغيرها الكثير.

حلول

وتعد شركة «تي بي لينك» المزود لحلول ومنتجات الشبكات لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الآن تحقق نمواً لتصبح أحد أكثر المزودين المنافسين لمنتجات الشبكات. وتطمح الشركة لتصبح واحدة من بين أفضل ثلاث ماركات الشبكات في العالم. وقامت الشركة أخيرا بطرح عدة منتجات منها.

وتعتبر شركة «فاغور» رائدة في مجال توفير أنظمة الصوت المبتكرة، وهي الشريك الاستراتيجي ليوروستار في المنطقة. وتزود «فاغور» من خلال يوروستار، حلول لقطاع الضيافة في المنطقة.

وتتعامل شركة Quiptel مع تحدي نقل أحجام كبيرة من الأفلام ذات جودة عالية من خلال الشبكات بكل كفاءة وبكلفة معقولة. وتهدف Quiptel إلى إحداث ثورة في مجال تقديم خدمة التلفزيون عبر برتوكول الإنترنت IPTV وخدمة التلفزة الذكية OTT مع خادم وحلول تستند على السحابية بما يمكن بيوت الأعمال للعملاء من الحصول على فوائد لا مثيل لها مع جودة لا تضاهى، وتجانس أكبر، ومخرجات أسرع، وكلفة أقل للتوصيل.

وتركز كل من QUIPTEL ومجموعة يوروستار على أحدث بث تلفزيوني ذكي OTT من خلال شبكات غير مدارة.

وفي هذا الإطار، قال بيتر دو، مؤسس Quiptel: «إن البث المباش هو أحدث طرق البث، كما أن خدمة التلفزة الذكية OTT هي طريقة لتقديم خدمات جديدة وقيمة. إننا سعداء بالعمل مع مجموعة يوروستار لتقديم التقنية والخدمات المتكاملة».

ومن جهة أخرى تعتبر شركة «إس تي مايكرو ايليكترونكس» STMicroelectronics أو ST، أكبر شركة مصنعة لرقائق أشباه الموصلات في أوروبا من حيث الإيرادات، وهي تشارك أيضا مع يوروستار في معرض «كابسات 2015».

وإلى ذلك قال فيليب نوتن، نائب رئيس المجموعة، المدير العام لقسم منتجات العملاء في شركة ST: «إن سوق القنوات المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا شهد نمواً مطرداً خلال السنوات الماضية، ولكونها أحد اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال، فقد أبدت ST جاهزيتها للتعامل مع الجيل المقبل من أجهزة الاستقبال الرقمية .

طباعة Email