حشر آل مكتوم يطلع على أنظمة «دو» لتحسين جودة الاتصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

 زار سمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، جناح دو خلال فعاليات اليوم الأول من معرض كابسات 2015. وكان في استقبال سموه أحمد المهيدب نائب الرئيس لخدمات البث الاعلامي والتلفاز في دو، وعدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وقد أطلع المهيدب سموه على أنظمة متطورة من شأنها أن تساعد دو على تحسين مستويات جودة الاتصال مع الأقمار الصناعية ما يضمن تعزيز تجربة العملاء من جهة، ويساهم في تطبيق رؤية قيادة دولة الإمارات الرامية للتحول إلى المدينة الذكية من جهة أخرى.

وتنعقد دورة العام الجاري من معرض كابسات تحت عنوان «تأمين فرص إيصال المحتوى المباشر»، حيث تستغل دو مشاركتها فيها لتسليط الأضواء على خدماتها في مجال الحوسبة السحابية الآمنة التي توفر المحتوى الإعلامي والإلكتروني عبر الإنترنت، بما في ذلك الفيديو عالي الدقة، وتطبيقات الإنترنت والمواقع الإلكترونية المؤسسية.

ويمكن لزوار جناح دو الاطلاع على أحدث حلول البث المباشر وعبر الإنترنت والمحتوى المتاح للعموم على مستوى الشرق الأوسط.

تقرير

أتيحت الفرصة للمشاركين في المؤتمر للحصول على نسخة من تقرير «اتجاهات البث والإعلام الجديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» الذي وضعته شركة فروست اند سوليفان -الشريك المعرفي لمعرض كابسات 2015- خلال المؤتمر. ويتضمن التقرير دراسة حالة والنتائج الرئيسية للاستهلاك الإعلامي على مستوى المنطقة ونماذج للأعمال المبتكرة والتقنية واتجاهات السوق التي تفيد الباحثين.

طباعة Email